2015年12月7日星期一

كيف فاز الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

مرحبا هناك. أردت فقط أن أقول مرحبا لأعضاء البالغين الذين يعانون من FSGS. آمل قصتي يمكن
مساعدة المزيد من المرضى بالضرب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
كنت مع تشخيص الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) في عام 2004. في البداية بلدي تشخيص والمتلازمة الكلوية، ثم كان لي الخزعة التي أظهرت كان شكل أكثر عدوانية من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) (المتغير الانهيار). لجعل قصة قصيرة طويلة، بدأت 120 ملغ من الدواء كل يوم. لأنني كنت على هرمون اضطررت إلى أخذ أدوية أخرى لمساعدتي مع بطني، يا تورم، وضغط الدم وما إلى ذلك وهذا يعادل 13 حبات يوميا. كنت فرط في كل وقت، وكان تورم القدمين والوجه القمر، رقيق الشعر، (الاكتئاب) وعندما كنت الفطام قبالة منهم أنا وضعت تندب أحمر عميق في ذراعي العلوي. حاولت بعض الأدوية الأخرى المقبل مع آثار جانبية أقل، ولكن لا نتائج إيجابية بقدر ما تسرب البروتين. بجانب خيار بلدي هو دواء آخر سيكون وبعد القراءة عن آثار جانبية طويلة الوقت (كنت وضعت الكراهية للأدوية بسبب بريدنيزون) اخترت عدم القيام السيكلوسبورين.
راجعت في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ هذا الربيع، كان لي العديد من النصوص تهمة خالية من هناك. بعد عقد اجتماع التشخيص من قبل خبراء الشهير، وأخيرا بدأت الخلايا الجذعية. آثار جيدة من الخلايا الجذعية تحدث بعد حوالي 15 يوما وضعت في الخلايا الجذعية. جميع الأعراض اختفت المذكورة أعلاه مثل تورم الكاحلين، وجه القمر، شعر رقيق وهلم جرا. طبيبي الشخصية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وقال لي أنه: كان لديك الكلى الجديدة مع وظائف قوية. كنت من الشاكرين حتى للأطباء والممرضات هناك. الآن أنا لا تزال في حالة جيدة وأود أيضا أن تفعل التالي قال لي الطبيب أنني بحاجة حفاظ على توازن النظام الغذائي وممارسة فعل معقولة.

شكرا جزيلا لمستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، وإذا كنت لا تزال تعانى من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، الخلايا الجذعية العلاج قد يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك!

没有评论:

发表评论

Live Doctor