2015年12月5日星期六

علاج لالتهاب كبيبات الكلى الكامنة

كامنة التهاب كبيبات الكلى، كما دعا أيضا غير معد بيلة دموية أو بروتينية، ويشير المرضى في
كثير من الأحيان ليس لديهم بعض الأعراض مثل تورم، وارتفاع ضغط الدم، أو أضرار ظيفة الكلى، بينما يرد فقط على أنها الدموي البول أو البول البروتين ذات الصلة الكبيبة. هذا التركيز المادة على علاج هذا المرض.
وغالبا ما يتسبب التهاب كبيبات الكلى الكامنة التي كتبها الأمراض الكبيبي الأولية، لحسن الحظ، تغيراته المرضية خفيفة نسبيا. فيما بينها، وغالبا ما يتم تقديم إعتلال الكلى ايغا كما بيلة دموية بسيطة.
بسبب الكامنة التهاب كبيبات الكلى في كثير من الأحيان يتم تمثيل فقط كما بروتينية المستمرة أو بيلة دموية متكررة، والمرضى في كثير من الأحيان وظيفة الكلى سليمة ومستقرة في غضون 20 إلى 30 عاما.
ومع ذلك، من أجل قضايا الأقليات، بعض العوامل إغواء، على سبيل المثال، والعدوى، على زيا، والتحفيز البارد، أو تلك العوامل غير واضحة، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أمراضهم، بل وجعل الأمراض في مرحلة القصور الكلوي.
لذلك العلاج ينبغي أن يشمل التفتيش عن كثب على تطور المرض، إلى جانب ذلك، يقترح العلاج الغذائي أيضا من قبل الأطباء. هنا التركيز على خطة النظام الغذائي هو الحفاظ على تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، وأيضا، توفير ما يكفي من السعرات الحرارية الكافية وذلك للحد من انهيار البروتين في الجسم. في نفس الوقت، وتقييد كمية من الملح أو الصوديوم وكذلك البوتاسيوم والحفاظ على نظام غذائي صحي شامل.
وتشمل العلاجات الأخرى لعلاج الأعراض، وهو ما يعني أن تطبيق العلاج وفقا للأعراض محددة، بما في ذلك استخدام الأدوية في إدرار البول، وتخفيض الضغط، البوتاسيوم في الدم، والسيطرة على فشل القلب.
وتشمل العلاجات الأخرى استخدام الأدوية المثبطة للمناعة أو بعض المضادات الحيوية مثل البنسلين وغيرها والتي يمكن أن يكون لها آثار واضحة.

من سبق يمكننا أن نرى أن العلاج لالتهاب كبيبات الكلى الكامنة تركز أساسا على الوقاية وعلاج الأعراض. هناك العديد من الحالات الاسترداد على الكامنة التهاب كبيبات الكلى في المستشفى، إذا كنت تريد المزيد، يرجى الرجوع لنا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor