2015年12月5日星期六

النظام الغذائي لهينوك شونلاين التهاب الكلية فرفرية المرضى

كما نعلم جميعا، النظام الغذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية. أما بالنسبة للهينوك
شونلاين التهاب الكلية فرفرية المرضى، تحتاج إلى دفع المزيد من الاهتمام لذلك. كما فرط الحساسية الغذائية هي أيضا واحدة من الأسباب الهامة لالتهاب الكلية فرفرية شونلاين. بعض البروتينات الأجانب في بعض المواد الغذائية يمكن أن تؤدي إلى فرفرية هينوخ شونلاين مثل الأسماك والجمبري، سرطان البحر، البيض، الحليب، الفول، الأناناس. بعض المواد الغذائية مثل هذه المذكورة أعلاه يمكن أسوأ من هينوك شونلاين التهاب الكلية فرفرية ظروف المرضى.
قواعد ذهبية للحمية من هينوك شونلاين التهاب الكلية
1. تجنب بعض الأغذية الغنية بالبروتين الأجانب واللوحة التي تستخدم لوضعها. للمرضى الذين يعانون هينوك شونلاين التهاب الكلية، لا تحاول اختيار الخضار مع الزهور الطازجة، وقد أظهرت بعض التقارير أن اللقاح هو أيضا نوع من الأغذية التي يمكن أن تؤدي إلى حساسية.
2. تناول بعض المواد الغذائية التي هي جيدة لإثراء الدم
والمرضى الذين يعانون من هينوك شونلاين التهاب الكلية تعاني دائما من فقر الدم عن الكثير من الدم المفقود. لذلك هم بحاجة أكل بعض المواد الغذائية الغنية بالبروتين والتي هي جيدة لإثراء الدم في جسمنا. مثل بعض العجاف اللحوم، البيض، كبد الحيوانات، والسبانخ، والطماطم، وعشب البحر، لافر، غاريقون، الفول عناب ومنتجاتها
3. الأغذية الغنية بفيتامين C
بعض الأغذية الغنية بفيتامين C مثل الجريب فروت، والبرتقال، البرتقال، التفاح، الليمون، الفراولة، الكيوي والبندورة والخضار ذات الأوراق الخضراء.
لهينوك شونلاين التهاب الكلية فرفرية المرضى، لا تحتاج فقط تدفع الانتباه إلى النظام الغذائي، ولكن أيضا للبحث عن علاج فعال لهينوك شونلاين التهاب الكلية.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، لدينا معاملة خاصة للمرضى الذين يعانون هينوك شونلاين التهاب الكلية. وقد ساعد كل من الصغرى، الطب الصيني Osmotheropy والعلاج الخلايا الجذعية حوالي 2000 مرضى يحتفظ هينوك شونلاين التهاب الكلية بنجاح.

没有评论:

发表评论

Live Doctor