2015年12月4日星期五

العلاج بالخلايا الجذعية لهينوك شونلاين التهاب الكلية

للمرضى الذين يعانون هينوك شونلاين التهاب الكلية، ويجب أن يكون مخيفا جدا وميؤوس منها.
كصديق أو قريب منها، ونحن ليس فقط بحاجة إلى رعاية أكثر منهم، ولكن نسأل أيضا عن علاجات فعالة لعلاج الخلايا هينوك شونلاين nephritis.Stem هو العلاج الأكثر تقدما لهينوك شونلاين التهاب الكلية في عام 2012.
وهناك 19 نوعا من مختلف العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. تستخدم الخلايا الجذعية مختلفة لعلاج أمراض الكلى المختلفة. هنا أود أن أطلعكم لكم جميعا على Msesenchymal العلاج المناعي (اللجان الدائمة) في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ.
Msesenchymal الخلايا الجذعية (اللجان الدائمة) لهينوك شونلاين التهاب الكلية
Msesenchymal الخلايا الجذعية (اللجان الدائمة) هو نوع واحد من الخلايا الأديم المتوسط ​​مع الكثير من الوظائف. إنهم يكذبون دائما بين النسيج الضام واللحمة المتوسطة. نخاع العظم غني Msesenchymal الخلايا الجذعية (اللجان الدائمة). لأنها هي المصدر الرئيسي للنخاع العظام، ولذلك تسمى أيضا على أنها خلايا اللحمة المتوسطة الجذعية المشتقة من نخاع.
مزايا Msesenchymal الخلايا الجذعية (اللجان الدائمة) في علاج هينوخ شونلاين التهاب الكلية
1. لديهم قدرة الضرب قوية وإتقان متعددة النسب تمايز. في البيئة الداخلية أو الخارجية جيدة، وأنها يمكن أن تنمو إلى خلايا مختلفة في الجسم مثل خلايا الدم، وخلايا الكبد وبناء العظم، خلية غضروفية، خلية سدى والعديد من الخلايا الأخرى في الجسم.
2. تنظيم القدرة المناعية
ويمكن أن تعمل من خلال التأثير المتبادل بين الخلايا وإنتاج Cytokynesis وانخفاض خلايا T الضرب أو ردود الفعل، والتي سوف تجديد سيستيرم المناعي.
3. تطوير بسهولة
نحن يمكن أن تنمو Msesenchymal الخلايا الجذعية (اللجان الدائمة) في اللاعب ولديهم قدرة النامية قوية جدا.

لذلك إذا كنت لا تزال تبحث عن علاج فعال لهينوك شونلاين التهاب الكلية، العلاج بالخلايا الجذعية هو الخيار الافضل بالنسبة لك!

没有评论:

发表评论

Live Doctor