2015年12月31日星期四

العلاج المناعي لالتهاب كبيبات الكلى الغشائي منتشر

منتشر الغشائي التهاب كبيبات الكلى، واحدة من الأسباب الرئيسية للمتلازمة الكلوية، ويعرض
دائما كميات كبيرة من البروتين في البول. أما بالنسبة للعلاج منتشر الغشائي التهاب كبيبات الكلى، العلاج المناعي هو فعال وذلك
منتشر الغشائي التهاب كبيبات الكلى، واحدة من الأسباب الرئيسية للمتلازمة الكلوية، ويعرض دائما كميات كبيرة من البروتين في البول. أما بالنسبة للعلاج منتشر الغشائي التهاب كبيبات الكلى، العلاج المناعي هو فعال ويمكن أن يساعد الذين يعانون من العيش بحرية مثلما الأشخاص الأصحاء.
العلاج المناعي يحتوي على العديد من الخطوات التي يتم حجب تفاعل التهابي غير معتدل، وتعديل نظام المناعة، إزالة المركبات المناعية، وحماية الخلايا الذاتية الكلى صحية وأنسجة الكلى وكذلك استعادة اختلال وظائف الكلى.
ونحن نعلم جميعا أن السمة نموذجية من التهاب كبيبات الكلى الغشائي منتشر هي كميات كبيرة من البروتين في البول. ولكن، كيف يمكن للبروتين في البول يحصل؟ في الحالات الطبيعية، ويتم الاحتفاظ البروتين في الجسم، ولكن عند تلف غشاء الترشيح الكبيبي، سيتم فشل الكلى لدينا في وقف البروتين من يجري تسريبه. ويتسبب تلف غشاء الترشيح الكبيبي بواسطة تفاعل التهابي غير معتدل الناتجة عن ترسب المركبات المناعية. لذلك، لتجنب المزيد من الضرر غشاء الترشيح الكبيبي، وإزالة هذه المركبات المناعية ضروري جدا.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي والمكونات النشطة في أنها يمكن أن تساعد على إرجاع الجهاز المناعي غير الطبيعية إلى وضعها الطبيعي، وزيادة مناعة وكذلك إزالة المركبات المناعية. عندما يصبح الجهاز المناعي الطبيعي، جنبا إلى جنب مع زيادة مناعة وآثار المكونات الفعالة في الأدوية الصغرى، الصينية، سيتم إزالة المركبات المناعية بشكل فعال، مما يعني أن التعويضات الأخرى على غشاء الترشيح الكبيبي ومنعها. الى جانب ذلك، يكون لهذه المكونات النشطة أيضا وظيفة تفعيل الخلايا الذاتية الكلى التالفة. عندما يتم منع مزيد من الأضرار ويتم تنشيط الخلايا الذاتية الكلى التالفة، سيتم إيقاف تسرب البروتين بشكل فعال.

没有评论:

发表评论

Live Doctor