2015年12月31日星期四

الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) والحمل

كنت قد علاج أفضل الخاص الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) أولا، كما أن هناك الكثير من
التعقيدات من الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS)، أي منهم قد تهدد حياتك عندما يكون لديك طفل. هناك ثلاثة علاجات شخصية للالكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) من المرضى للاختيار من بينها. هم مايكرو الصينية الطب
P1: عمري 23 عاما وليس لديهم أي أطفال. أريدهم ماسة. لقد قرأت على الانترنت أنه بمجرد أن تبدأ الكليتين بالفشل، لا يمكن أن يكون لها أطفال دون مضاعفات خطيرة. أنا أعرف كل شيء لقد قرأت يخبرك أن يكون لديك أي وسيلة لمعرفة متى الكليتين تسير عليها بالفشل. لقد كان FSGS لمدة عام تقريبا الآن. إذا كان أي شخص الاطفال في حين لم تكن الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS)، وأود أن أسمع عن تجربتهم. أيضا، وكنت أتساءل كم من الوقت هل لديك وظيفة الكلى كاملة بعد تشخيص الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS)؟ أنا خائفة حتى الموت أن كليتي تسير لبدء بالفشل قبل أن أحصل على فرصة لديك أطفال.
P2: مرحبا، شخصت أنا أيضا مع الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) عندما كنت حاملا. كان لي الحمل سهل مع أي مضاعفات على الإطلاق. لقد كان الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) لمدة 2 سنة. رأيت اختصاصي الكلى وفعل خزعة عندما كان ولدي الصغير حوالي 6 أشهر، وأكد FSGS. لقد كنت فقط على حبوب ضغط الدم وكل شيء على ما يرام، ولكن الآن قد حصلت عليه أسوأ وأنا على ضعف كمية حبوب منع الحمل وحبوب منع الحمل بي بي الأخرى. أعود في شهرين واذا لم يكن أفضل أن أذهب السيكلوسبورين أو بريدنيزون. لقد قيل لي أنه لا يمكنك الحصول على الحوامل عندما الخاص بك على بريدنيزون بالطبع ولكن مرة واحدة عمله الخاص بك كل شيء على مايرام. قيل لي من قبل طبيبة النساء والتوليد لي أنني بالتأكيد لا يمكن أن يحصل حامل مرة أخرى حتى انها تحت السيطرة. قال لي Nephroligist كثير من الناس مع FSGS الحصول على مزيد من الأطفال، وذلك يعتمد فقط على مدى خطورة على الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) هو.
آمل ساعد هذا بعض. إيمان، الجميع الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) ليست هي نفسها. قرأنا عن الكثير من الناس مع FSGS سيئة ولكن يبدو أن هناك العديد من الذين هم في مغفرة لسنوات. حظا موفقا للجميع!
D: هل كان لديك أفضل علاج FSGS الخاص بك أولا، كما أن هناك الكثير من التعقيدات من FSGS، أي منهم قد تهدد حياتك عندما يكون لديك طفل. هناك ثلاثة العلاجات الشخصية للمرضى FSGS للاختيار من بينها. هم مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، زرع الخلايا الجذعية والعلاج بالخلايا الجذعية. كل منهم أن يكون لها آثار جيدة في علاج FSGS. بعد فحص في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، سيقوم خبراء الكلوي المهنية جعل الخطة الطبية الشخصية لك وفقا لشروط محددة وتقرر أنك مناسبة للأي علاج.

لذلك هو الخيار الافضل بالنسبة لك ولطفلك لعلاج FSGS الخاص بك أولا.

没有评论:

发表评论

Live Doctor