2015年12月4日星期五

علاج جديد لالتهاب الكلية المزمن

هل لديك قليلا أعراض التهاب الكلية المزمن؟ هل تعرف التهاب الكلية ofchronic خطير؟ وليس
من شك في أن تحصل يوريمية أخيرا إذا كنت لا علاج التهاب الكلية المزمن في الوقت المناسب. الرجاء تجاهل أبدا التهاب الكلية المزمن لأنها يمكن أن تتطور بطريقة صامتة. على الرغم من عدم وجود أعراض واضحة، وتذكر أنه يسمى أيضا "القاتل الصامت" في جسمنا.
فكيف يمكننا أن يقتل هذا القاتل الصامت إلى الأبد؟ هل هناك أي علاجات فعالة لعلاج التهاب الكلية المزمن؟ الجواب هو نعم.
هناك ثلاثة العلاجات في علاج التهاب الكلية المزمن في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. ونحن سوف تساعدك على جعل خطة طبية الشخصية الخاصة بك وفقا للكم الشرط محددة
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعني استخدام أسلوب قوي زراعة بالموجات فوق الصوتية ليسحق جزيئات الطب الصيني في 1/1000 حبيبات أصغر للطب الجزئي الصيني Osmotherapy. فهو يجعل المكونات النشطة في الطب الصيني تماما الفائض، مما يعزز نفاذية الطب الصيني، لذلك يمكن أن تتخلل في الآفات بسرعة. لذلك لديه آثار جيدة في علاج التهاب الكلية المزمن.
العلاج بالخلايا الجذعية

العلاج بالخلايا الجذعية يلعب على فكرة أن وقف العلاج بالخلايا تتميز تجديد الذات والتمايز متعددة الاتجاهات. كما وصول العلاج بالخلايا الجذعية لجسم الإنسان، فإن الآفات الكلوية إشارة بحيث جذب العلاج بالخلايا الجذعية. كما حصلت على العلاج بالخلايا الجذعية في الآفات الكلوية، ويتم إنتاج الكثير من الخلايا الوليدة التي هي نفسها مع الأصلي العلاج بالخلايا الجذعية. تلك الخلايا الوليدة سوف تقسم إلى أنواع متعددة من الخلايا التي يحتاجها الكلى وأنسجة الكلى وكذلك الأوعية الكلوية، مما يؤدي إلى تحسين المحلية الدورة الدموية الصغرى، وانخفاض ضغط عال داخل الكبيبة وتخفيف نقص التروية ونقص الأكسجين ومستمرة استعادة ل الدورة الدموية. لذلك يمكن أن تساعدك على علاج التهاب الكلية المزمن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor