2015年12月4日星期五

مستوى الكرياتينين في مرضى التهاب الكلية المزمن

لمرضى التهاب الكلية المزمن، بالإضافة إلى الأعراض الشائعة لبروتينية، بيلة دموية، تورمات،
جنبا إلى جنب مع تطور المرض، والكرياتينين أيضا سوف يتجاوز المعدل الطبيعي. نلقي نظرة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.
لماذا الزيادات في المرضى المزمنين الكرياتينين؟
المعدل الطبيعي للالكرياتينين هو حول 40-110umol / L. في هذه المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن، الكرياتينين هو عادة يست عالية، والأعراض مثل بروتينية، وتظهر الدم الخفي غير طبيعي مع الطابع الإيجابي، في هذا الوقت، إذا كان الكرياتينين يظهر زيادة في المرضى الذين يعانون التهاب الكلية المزمن، فإنه يشير إلى أن الكلى للمرضى تبدأ في الضرر، وتتضرر الخلايا الكلوية الجوهرية. جنبا إلى جنب مع الانخفاض التدريجي في وظيفة الكلى، لا يمكن إزالتها تلك الكرياتينين وفيرة من الجسم عن طريق الكلى، وبالتالي فإن تراكم الكرياتينين في الدم يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين في الدم.
كيفية خفض الكرياتينين لمرضى التهاب الكلية المزمن؟
في الطب الغربي، فإنه غالبا ما يستخدم بعض أدوية خفض الكرياتينين، أو عندما يكون مستوى الكرياتينين عالية جدا، المرضى الذين يميلون إلى اختيار العلاج غسيل الكلى. ولكن، dialysisjust فقط يضيف نهج آخر لالتغوط الكرياتينين إلا الكلى، وأنه من المفيد حقا في خفض مستويات الكرياتينين. ومع ذلك، والعلاج غسيل الكلى لا يمكن إصلاح خلايا الكلى التالفة، لا يمكن أن تجعل لهم استعادة وظيفة الأصلي. وبالتالي فإن تلك الخلايا الكلوية الجوهرية لا تزال تقدم الى نخر وتختفي.
جنبا إلى جنب مع البحث المستمر في أمراض الكلى رفعت، مستشفانا يقترح أولا علاج جديد لمرض التهاب الكلية المزمن. قبل العلاج المناعي، فإن الخلايا التالفة جوهري الكلوي يمكن إصلاحه بشكل جيد وظيفة الكلى يمكن استعادة تدريجيا. جنبا إلى جنب مع عملية التعافي من الكلى، وأعراض مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن تقلل تلقائيا وتختفي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor