2015年12月1日星期二

النظام الغذائي لنهاية المرحلة المزمنة التهاب الكلية المرضى

ما تأكله جعل من أنت. النظام الغذائي يلعب دورا هاما في حياتنا اليومية. عندما حصلت على
المرضى التهاب الكلية المزمن، يمكن اتباع نظام غذائي معقول تساعد المرضى تبطئ التقدم من التهاب الكلية المزمن.
هناك بعض القواعد الغذائي لمرضى المزمن للإشارة إلى:
1. تقييد البروتين (40-60 جم)، وذلك أساسا الخضار، في حين أن إدخالها في الجسم أساسا من البروتين الحيواني، التي تحتوي على الكمية الضرورية من الأحماض الأمينية الأساسية.
2. استبعاد أو الحد من الملح الحاد (اعتمادا على شدة أعراض ارتفاع ضغط الدم)؛
3. استبعاد المواد والمشروبات التي تهيج الكلى (الكحول، الإستخراجية النيتروجينية، القهوة القوية والشاي والكاكاو والشوكولاته والوجبات الخفيفة المالحة حار).
4. إدراجها في النظام الغذائي من الأطعمة التي تحتوي على كميات صغيرة من البروتين ويكون لها القيمة الحرارية العالية (أطباق مختلفة من ساغو، الخبز الخالي من البروتين المصنوعة من الذرة أو القمح النشا، وبوريس الموس مع النشا swellable)؛
5. توفير ما يكفي من السعرات الحرارية (3000-3500 سعر حراري) من الدهون والكربوهيدرات.
6. الحد الأقصى لإغناء الغذائية مع العصائر المختلفة (البطيخ، البطيخ، الكرز، التفاح، البرقوق، الخ)؛
7. محاذاة توازن الماء الملح
يتم إعداد جميع الأطباق من دون ملح. وتستخدم اللحوم والأسماك في شكل المطبوخة أو متبوع التحميص، والقضاء على الإستخراجية النيتروجينية veschestva.v أطباق المعكرونة وأطباق من الحبوب استبعاد أو محدودة، والاستعاضة عنها مع الخبز الخالي من البروتين ومجموعة متنوعة من الأطباق من ساغو (عصيدة، الحلوى، بودنغ والأرز مع الفاكهة، والكعك وغيرها).

على الرغم من أن النظام الغذائي مهم جدا لمرضى المزمن لإبطاء تقدم مرض الكلى، تحتاج أيضا علاج فعال إذا كنت تريد علاج التهاب الكلية المزمن بك بدقة. مثل العلاج بالخلايا الجذعية، والذي هو العلاج الأكثر تقدما لالتهاب الكلية المزمن في العالم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor