2015年12月31日星期四

FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والترويج لأحدث علاج لFSGS في هذه الأيام،
والذي هو العلاج بالخلايا الجذعية. يكون لها تأثير جيد جدا في علاج FSGS. ويمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من FSGS تجنب الكلوي نهاية المرحلة مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بسهولة.
العلاقة بين FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)
الأضرار FSGS الكبيبة ويسمح البروتين لتسرب في البول (بروتينية). مع مرور الوقت، والأضرار التي لحقت الكلى قد يسبب الفشل الكلوي. FSGS هو واحد فقط من العديد من أسباب الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). نهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) هو مصطلح يشير إلى الفشل الكلوي الحاد الذي يتطلب الشروع في العلاج غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على الحياة. بينما الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يحدث في الأطفال والبالغين، المسببات لها (سبب) في المجموعتين مختلفة جدا. في حين أن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) هي الأسباب الرئيسية لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة في المرضى البالغين، واثنين من التشوهات الخلقية، والصمامات الخلفي مجرى البول والكلى مصبغ / خلل التنسج، واضطراب الثالث، الكبيبات القطعي الوصل (FSGS) هي الأسباب الرئيسية لفترة طويلة الاجل الفشل الكلوي عند الأطفال وهي موضوع هذه المناقشة.
كما نعلم جميعا هي الأكثر عرضة لمهاجمة الأطفال، إذا كان الأطفال المرضى لا يمكن التحكم في FSGS بشكل جيد، والداء الكلوي بمراحله الأخيرة الهجوم عليك مع في 10 عاما المرضى FSGS. لكل طفل لديها FSGS، بل هو الأخبار السيئة بالنسبة لهم.
كيفية تجنب FSGS تتحول إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)
من أجل منع FSGS تتحول إلى نهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، يحتاج الأطفال الذين يعانون من FSGS الالتفات إلى نمط الحياة والحفاظ على توازن النظام الغذائي. علاج فعال وفي الوقت المناسب هو بالتأكيد أهم شيء بالنسبة للمرضى FSGS.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والترويج لأحدث علاج لFSGS في هذه الأيام، والذي هو العلاج بالخلايا الجذعية. يكون لها تأثير جيد جدا في علاج FSGS. ويمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من FSGS تجنب الكلوي نهاية المرحلة مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بسهولة.
والعلاج في الوقت المناسب لا شك فيه هو المهم بالنسبة لجميع المرضى الذين يعانون من FSGS. إذا كان لديك مشاكل مثل FSGS، أرحب بكم استشارة خبرائنا على الخط. كل تهمة مجانا.

بارك الله في كل شخص بلطف مع FSGS لإيجاد علاج فعال وفي الوقت المناسب لتجنب FSRD.

没有评论:

发表评论

Live Doctor