2015年12月26日星期六

علاج لالتهاب الكلية المزمن

التهاب الكلية المزمن، كما دعا أيضا التهاب كبيبات الكلى المزمن، هو مرحلة متقدمة من
مجموعة من اضطرابات في الكلى. ثم قد تريد أن تعرف بعض العلاجات لالتهاب الكلية المزمن.
ما هو التهاب الكلية المزمن؟
التهاب الكلية المزمن هو مرحلة متقدمة من مجموعة من اضطرابات في الكلى، و، فإنه ربما سيؤدي إلى تدمير تدهور الهياكل الداخلية الكلى.
علاج لالتهاب الكلية المزمن
علاج لالتهاب الكلية المزمن يعتمد على الأسباب التي تؤدي إلى اضطراب في الكلى، إلى جانب ذلك، نوع من الأمراض الكامنة وشدة الأعراض أيضا أن تسهم في تشخيص التهاب الكلية.
في معظم الحالات، فإن الهدف من العلاج الرئيسي لالتهاب الكلية المزمن هو السيطرة على الأعراض. على سبيل المثال، ارتفاع ضغط الدم من الصعب السيطرة عليها، ولكن علينا أن نسعى المختلفة العديد من الأساليب للسيطرة عليها.
وإلى جانب تلك المذكورة أعلاه، قد تحتاج الأعراض للحصول على العلاج من قبل بعض immunosuppressives، مثل الستيرويدات، الذي لديه وظيفة من تعديل الحيوي والتمثيل الغذائي للجلوكوز والدهون، والبروتين، وعلاوة على ذلك، فإنه يلعب دور مع المضادة للالتهابات، وظائف مكافحة سامة وغيرها.
العلاج المبكر هو مفيد في الوقاية من التهاب الكلية المزمن تتقدم لمرض الكلى المزمن (CKD). إذا حدث CKD، لا بد تلف الكلى للمضي قدما دون توقف. لذلك لعلاج التهاب الكلية المزمن أمر حيوي مهم.

إلى جانب العلاجات العادية، والنظام الغذائي والأدوية وكذلك اهتمامه أخرى، كعلاج مكمل، هي أيضا مهمة ولا يمكن إهمالها. عن طريق اتخاذ تدابير مشتركة، يمكن التهاب الكلية المزمن بالتأكيد الحصول على نتيجة مرضية العلاج.

没有评论:

发表评论

Live Doctor