2015年12月1日星期二

تم تشخيص نيك كانون مع التهاب الكلية الذئبة

تم تشخيص نيك كانون، موهبة فطرية الترفيه في الولايات المتحدة، والتهاب الكلية الذئبة منذ
فترة ليست طويلة. اسمحوا لي أن أعرض عليه أكثر قليلا.
في 5 مارس 2012، أعلن نيك كانون أنه تم تشخيص التهاب الكلية الذئبة. وقد نقل الى المستشفى على Jan.4th، 2012 بعد أن عانت من الفشل الكلوي المعتدل. فما هو التهاب الكلية الذئبة؟ ربما كثير من الناس ليس لديهم فكرة عن هذا المرض. لذلك أريد أن أعرض لك.
التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى والذي كان سببه الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). ومرض المناعة، SLE لا يؤثر فقط الكلى، كما يمكن أن يؤدي إلى تلف الجلد، والمفاصل، والجهاز العصبي، وأعضاء الجسم الأخرى في الجسم. يوجد SLE أيضا بعض الأعراض الشائعة، مثل ارتفاع ضغط الدم، وزيادة الوزن، أكثر قتامة البول، وتورم حول العينين والكاحلين والأصابع.
تشخيص التهاب الكلية الذئبة يعتمد على اختبارات الدم، البول الروتينية، الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية أو المسح الكلى وكذلك خزعة الكلى.
وقد قسمت منظمة الصحة العالمية التهاب الكلية الذئبة كما خمس درجات: الدرجة Ⅰto الدرجة Ⅴ. عموما الطبقات الثلاث السابقة طفيفة والثاني على فئتين هما أكثر خطورة.
ولكن، حتى في الحالات الخطيرة، تتوفر بعض الأدوية وأيضا، هناك العديد من الطرق الأخرى لعلاج هذا المرض، على سبيل المثال، الخلايا الجذعية المستخدمة لدينا في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.
والخبر السار للنيك كانون هو أن الخبراء متفائلون بشأن مرضه، لأنه كان تشخيصها وعلاجها في وقت مبكر. الآن أعلن نيك كانون أنه ينام أكثر، وشرب المزيد من الماء وتناول الأطعمة المالحة أقل. والأفضل من ذلك، فهو نشط لمرضه.

آمل أن هذا النجم هزلية كبيرة --- نيك كانون يتعافى في أقرب وقت ممكن. كما متخصصة مستشفى أمراض الكلى، ونحن أيضا فخورون بإنجازاتنا على علاج جيد الآلاف من المرضى التهاب الكلية الذئبة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor