2015年12月5日星期六

العلاج المناعي مساعدتك الاحتياطي التهاب الكلية المزمن بنسبة 6 خطوات

كما نعلم جميعا، فمن المهم جدا لمرضى التهاب الكلية المزمن للحصول على علاجات فعالة
في الوقت المناسب. والعلاج المبكر في الوقت المناسب وتكون جيدة إلى حد كبير لمرضى التهاب الكلية المزمن، والذي هو على حد سواء جيدة لصحتك والمال. إذا لا يمكن أن يعامل التهاب الكلية المزمن بشكل جيد، فإنه قد يسبب ضرر دائم في الكلى، والتي يمكن أيضا الوصول الى الفشل الكلوي نهاية المرحلة تدريجيا.
للمرضى الذين كانوا التهاب الكلية المزمن لفترة طويلة، فإنه من الصعب جدا بالنسبة لهم لبلوغ ذلك. والخلط بين هذه مشكلة معظم الأطباء والمرضى في العالم. مع تقدم العلوم الطبية، هل هناك أي أمل لهم في القول وداعا لالتهاب الكلية المزمن في الوقت الحاضر؟ نعم، كما أظهرت الصورة التي، العلاج المناعي هو خيار جيد لمرضى تم مع التهاب الكلية المزمن لفترة طويلة. لقد ساعدت العديد من المرضى الشفاء التهاب الكلية المزمن بنجاح من خلال زرع الخلايا الجذعية. لماذا لا توجد لديها فعالية سحرية لذلك؟ لأن الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد مرضى تنظيم المناعة ويعزز من قدرة جهاز المناعة، والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة في المرضى مرضى الكلى. هناك ست خطوات خلال العلاج بالخلايا الجذعية:

الخطوة الأولى: التشخيص المناعي.
الخطوة الثانية: معالجة حجب المناعية
الخطوة الثالثة: التسامح المناعية
الخطوة الرابعة: التنظيم المناعي
الخطوة الخامسة: الحماية المناعية
الخطوة السادسة: إزالة المناعي

إذا كنت تعاني من التهاب الكلية المزمن أو تريد مساعدة صديقك الذي لديه هذه المشكلة، يمكنك استشارة لنا عبر الإنترنت أو البريد الالكتروني لنا لمزيد من الاقتراحات.

没有评论:

发表评论

Live Doctor