2015年12月31日星期四

علاج FSGS في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) العلاج في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ في عام
2012 هو العلاج بالخلايا الجذعية. في الجسم السليم أو في البيئة المفضلة لديك، يمكن أن الخلايا الجذعية ليس فقط للخلايا المكونة للدم التمايز، ولكن أيضا متباينة في muscl
يمكن الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) قابل للشفاء؟ هذه الأسئلة تتعلق العديد من المرضى الذين يعانون من FSGS. أولا، دعونا نستمع إلى بعض كلمات عن المرضى الذين لديهم الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS). آمل أن تكون هذه العوالم بعض المساعدة لمرضى يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS).
يمكن FSGS قابل للشفاء؟ هل يمكن أن يعيش حياة طويلة. دليل من تلك هنا الذين لديهم. كنت أقول أن لا أعتقد أن ليس هناك. هناك الكثير من الأطباء هناك الذين يعملون على ذلك. كما قلت - يعمل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى على ذلك، وهكذا هي مجموعة من أطباء آخرين مع أحدث علاج مما قد يساعد الكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS).
إذا كنت لا تعتني بنفسك، وتناول الطعام بشكل صحيح، اتبع النظام مدس والحصول على عمل الدم العادي يمكنك القيام به لتمرير. CHF واحدة منها. ارتفاع الكوليسترول في الدم مما يسبب تراكم البلاك وبعد ذلك هناك هو ارتفاع ضغط الدم الذي لم يكن العناية بالطبع سوف يضرك.
كما قلت قبل اتخاذ مدس، وتناول الطعام بشكل صحيح، اتبع الأطباء طلباتكم (بقدر ما استطعت) والحصول على تلك اختبارات الدم القيام به!
أحدث علاج للالكبيبات البؤري القطاعي (أو FSGS) في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في عام 2012 هي الجذعية العلاج بالخلايا، والتي لها آثار جيدة في علاج FSGS. لقد ساعدت أكثر من 20000 مريض في FSGS مع 26 سنوات التاريخ في المجموع. ويشفى الكثير من المرضى هنا من قبل العلاج بالخلايا الجذعية. وهناك 19 نوعا من العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفى، ولها وظائف مختلفة. بعد أن يتم وضع جديد العلاج بالخلايا الجذعية في جسم المريض، فإنها يمكن أن تعمل بعد 15 يوما. كما الخلايا الجذعية العلاج لديه قدرة قوية من انتشار الأسلحة النووية وإمكانية التفريق متعددة. في الجسم السليم أو في البيئة المفضلة لديك، الجذعية العلاج بالخلايا لا يمكن إلا للخلايا المكونة للدم التمايز، ولكن أيضا متباينة إلى خلايا العضلات، وخلايا الكبد وخلايا العظام، وخلايا الغضروف، والخلايا اللحمية من قدرة الخلايا. القدرة القوية للعلاج الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في تنظيم اضطراب في جهاز المناعة في الجسم. حتى الجذعية العلاج بالخلايا هو العلاج الأكثر فعالية للمرضى FSGS.

أي أسئلة أخرى حول علاج FSGS في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في عام 2012، يرجى الرجوع إلى الخبراء على الخط مجانا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor