2015年12月1日星期二

ما هو التهاب كبيبات الكلى المزمن

ما هو التهاب كبيبات الكلى المزمن؟ ما هي أعراض التهاب كبيبات الكلى المزمن؟ ما يمكن أن
يسبب التهاب كبيبات الكلى المزمن؟ إذا كنت في حاجة إلى إجابات، يرجى قراءة التالية معلومات عن التهاب كبيبات الكلى المزمن.
التهاب كبيبات الكلى المزمن هو مرحلة متقدمة من مجموعة من اضطرابات في الكلى، مما أدى إلى التهاب وببطء تفاقم تدمير الهياكل الكلى داخلية تسمى الكبيبات.
يحدث التهاب كبيبات الكلى المزمن عندما يكون هناك بطء، وتدمير التدريجي للكبيبات الكلى، مع الفقدان التدريجي في وظيفة الكلى. في بعض الحالات، تم العثور على سبب انه هجوم محدد لالمناعي سي العلاج المناعي للجسم، ولكن في معظم الحالات، والسبب غير معروف. ويعتقد المعهد الهندي للتقنية عموما أن شذوذ لا يزال غير معروف من المناعة هو السبب.
الأضرار التي لحقت كبيبات يؤثر على قدرة الكلى على تصفية السوائل والنفايات بشكل صحيح. وهذا يؤدي إلى الدم والبروتين في البول.
هذا الشرط قد تتطور بعد بقاء المرحلة الحادة من التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة. في حوالي ربع الأشخاص الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن ليس هناك تاريخ سابق لأمراض الكلى، وأول ظهور اضطراب بالفشل الكلوي المزمن كما.
التهاب كبيبات الكلى المزمن أعراض
أعراض الفشل الكلوي المزمن التي تتطور تدريجيا قد تشمل ما يلي: دم في البول (الظلام، بلون الصدأ، أو البول البني)، رغوي البول، الخمول، والنعاس والخمول، وتناقص الإحساس في اليدين والقدمين، أو غيرها من المناطق، انخفاض كمية البول، من السهل كدمات أو نزيف، والتعب، والحكة المعممة، الصداع.
التهاب كبيبات الكلى المزمن أسباب

التهاب كبيبات الكلى هو من بين الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي المزمن وأمراض الكلى في نهاية المرحلة. وتشمل الأسباب: إعتلال الكلى السكري / التصلب، الكبيبات البؤري القطاعي، اعتلال الكلية ايغا (مرض بيرغر)، الذئبة التهاب الكلية، التهاب الكلية الغشائي، مسراق اضطراب التكاثري، التهاب الكلية المرتبطة اضطرابات مثل الداء النشواني، الورم النخاعي المتعدد، أو الاضطرابات المناعية، بما في ذلك الإيدز، هذا الشرط الأسباب ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) والفشل الكلوي المزمن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor