2015年12月2日星期三

بروتينية والغثيان في المرضى الذين يعانون FSGS وعلاجه

للمرضى الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، بروتينية والغثيان هي أعراض
شائعة جدا في الجسم. وأود أن أشاطركم بعض المعلومات حول بروتينية والغثيان في FSGSpatients وعلاجه.
البروتين هو مؤشر مهم لتعكس الكبيبة والكلى الأنابيب. سوف أنابيب الكلى تؤثر على استيعاب البروتين. عندما تكون هناك خسائر في الكلى البؤري القطاعي الكبيبات (FSGS) المرضى، فإن البروتين الهزيل في غضون البول. ثم بروتينية سيحدث في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى.
لماذا المرضى الذين يعانون من الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) يكون الغثيان؟
1. إذا كان المرضى في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) استخدام مدرات البول طلب على المدى الطويل في عدم بالطريقة المناسبة، عندما يكون لديهم نقص صوديوم الدم، فإنها يمكن أن تظهر الغثيان والقيء.
2. التمثيل الغذائي الحماض. الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من نواتج حامض لا يمكن أن يميل بها عادة، والمواد السامة المتراكمة تؤدي إلى الحماض في المرضى الذين يعانون الجسم. ويمكن أن تقاس درجة الحموضة في الدم، ويمكن أن تكون معروفة من قبل قوة ملزمة ثاني أكسيد الكربون. يمكن الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين تظهر عندما يكون لديهم تنهد الحماض، الغثيان والقيء مشاكل التنفس ومهاجمتهم.
3. سيكلوفوسفاميد التطبيق. الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) غالبا ما يشعر المرضى الغثيان، والتقيؤ بعد أن كانت سيكلوفوسفاميد. وسيكلوفوسفاميد تلف وظائف الكبد. هذا يمكن اختبارها من التاريخ الطبي ومؤشر وظيفة الكبد.
4. التهاب أو قرحة المعدة والأمعاء الغشاء المخاطي في مرحلة نهاية الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى. شكل القصور الكلوي المعدة تفرز حمض المعدة، مما قد يؤدي إلى اضطراب الهضم وظيفة، والغثيان والتقيؤ.
علاج للالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من بروتينية والغثيان

أحدث علاج لFSGS في مستشفانا هو العلاج بالخلايا الجذعيه، التي يمكن أن يطلق على بروتينية والغثيان في المرضى الذين يعانون FSGS إلى حد كبير. ما هو أكثر من ذلك، يمكن الجذعية جديد العلاج بالخلايا تحل محل الخلايا الذاتية في جسمنا. لدينا وظيفة الكلى ويمكن تجديد تماما. لذلك يمكن أن تساعدنا على حل المشاكل بروتينية والغثيان في المرضى الذين يعانون FSGS. كنت قد عرفت أن FSGS هو السبيل الأكثر فعالية لعلاج FSGS. كنت بحاجة إلى معرفة المزيد من التفاصيل حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الخاصة بك. كل تهمة نقدمه مجانا إذا كنت استشارة خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor