2015年12月26日星期六

يمكن الجذعية العلاج بالخلايا علاج FSGS؟

الخلايا الجذعية العلاج له آثار جيدة في علاج المرضى FSGS، يمكن للمرضى الشفاء من FSGS دون ألم والآثار الجانبية. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من FSGS لديها كلية جديدة مع وظيفة قوية. جميع الأعراض سوف تختفي بعد كان لديك الجذعية العلاج بالخلايا لمدة 15 يوما. كما نعلم جميعا، الجذعية هي الأكثر احتمالا لمهاجمة الأطفال العلاج الخلوي، ونحن قد ساعد العديد من الأطفال المرضى يحتفظون FSGS.
معهد العلاج بالخلايا الجذعية هي الرائدة مركز الجذعية للبالغين العلاج بالخلايا والبحوث في العالم. في تعاون وثيق مع الجامعات والأطباء في جميع أنحاء العالم، الجذعية شامل بروتوكولات العلاج العلاج بالخلايا لدينا توظيف مجموعات المستهدفة جيدا من العظم ذاتي العلاج نخاع الخلايا الجذعية، ذاتي الدهنية العلاج بالخلايا الجذعية، وخيفي العلاج الحبل السري البشري الجذعية خلايا الدم لعلاج المرضى FSGS . كنا نعالج حتى تاريخه أكثر من 1500 مريض.
نوع واحد من العلاج بالخلايا الجذعية لFSGS: الكبار العلاج بالخلايا الجذعية
جذعية للبالغين العلاج بالخلايا يمكن استخراجه من مناطق كثيرة من الجسم، بما في ذلك نخاع العظام، والدهون، والدم المحيطي. مرة واحدة وقد تم حصادها الخلايا، ويتم إرسالها إلى المختبر حيث يتم تنقيته هم وتقييم جودتها قبل أن يعيد مرة أخرى في مريض. منذ العلاج بالخلايا الجذعية يأتي من المريض ليس هناك إمكانية لرفض. معهد العلاج بالخلايا الجذعية تدعو إلى استخدام ذاتي (الخاصة) وقف العلاج بالخلايا كما ليست لديهم قضايا أخلاقية أو معنوية وتشكل أي إمكانية الرفض. تأتي بعض العلاج بالخلايا الجذعية أيضا من المختبر. العلاج بالخلايا الجذعية المعزولة من نخاع العظم أو الدهون لديها القدرة على أن تصبح أنواع مختلفة من الخلايا (أي الخلايا العصبية، وخلايا الكبد وخلايا القلب وخلايا الغضروف). وقد أظهرت الدراسات أيضا أن هذه هي قادرة على صاروخ موجه إلى وإصلاح الأنسجة التالفة. وقد أظهرت الدراسات على الحيوانات أن هذه العلاج بالخلايا الجذعية أيضا تفرز البروتينات والببتيدات التي تحفز شفاء الأنسجة التالفة، بما في ذلك عضلة القلب والكليتين.

إذا كان أطفالك لا تزال تعانى من FSGS، يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تساعدك على الفوز على FSGS.

没有评论:

发表评论

Live Doctor