2015年11月29日星期日

كيفية مساعدة المرضى الذين يعانون من FSGS الكلى وظيفة 30٪

الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو نوع من المرض الذي يتطور بسرعة. مع مرور الوقت،
سوف FSGS تتطور إلى الفشل الكلوي أو يوريمية قريبا لكونه لا يوجد علاج فعال. وكثير من المرضى الذين يعانون من FSGS بدء الغسيل الكلوي في 30s. يجب استخدام غسيل الكلى لمساعدتهم على التخلص من النفايات والماء الزائد عند انخفاض وظائف الكلى لهذه الدرجة التي فشلت في العمل بشكل طبيعي. من كيف نساعد الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من وظائف الكلى 30٪؟
وظيفة الكلى 30٪ تعني أن الكثير من وظائف الكلى قد فقدت وتضررت الكلى بشدة جدا. إذا كان لا يزال لا يمكن علاج المرضى من العلاج المناسب وفعالة، ثم وظيفة الكلى حفاظ على الحد وحتى الكلى نخرية تماما، وزرع الكلى يكون خيارهم الوحيد.
في سريري، وعادة ما تكون المعالجة الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى من الأدوية المثبطة للمناعة، إلا أن المرضى قد تجد أن حالة المرض هي سهلة للانتكاس، ولا يزال هناك الكثير من البروتينات تسرب في البول. كما واقع الأمر، المخدرات المثبطة للمناعة فقط ليست كافية. يمكن أن كبح فقط رد فعل الالتهاب المناعي، والذي يمكن أن يوقف مزيد من الضرر على الكلى. ولكن المركبات المناعية إيداع في الكلى لا يمكن القضاء عليها بواسطة الأدوية المثبطة للمناعة، ورد فعل الالتهاب المناعي الممكن جدا أن يحدث مرة أخرى. ومع ذلك، FSGS مرة واحدة المرضى الذين لديهم أي التهابات، ويبدأ ثم سوف تتضرر الكلى مرة أخرى، والذي هو السبب لماذا لا يمكن التحكم بروتينية وحالة المرض من السهل أن الانتكاس.
نحن نتبنى العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من جذورها. وChiense الأدوية العشبية palys دورا هاما في العلاج بالخلايا الجذعية. المواد الفعالة من Chiense الأدوية العشبية لا يمكن القضاء فقط على المركبات المناعية إيداع في الكلى أيضا تعزيز مناعة المرضى. في هذه الحالة، قد تم حلها العامل الذي يمكن أن يسبب تلف الكلى. بعض الأدوية العشبية الصينية أيضا يمكن أن توفر المواد الغذائية للتلف الكلى، مع الوقت سوف، والكلى أصبحت أكثر صحة وأكثر صحة وسيتم استرداد وظيفة الكلى. حول الادوية العشبية الصينية، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام العلاج والدواء عن طريق الفم عادة ما تستخدم.

كما أن الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى الذين يعانون من وظائف الكلى 30٪، إذا ما شرعوا في اتخاذ العلاج الفعال، وظيفة الكلى التي لا تزال يمكن استردادها. إذا كان يمكن زيادتها إلى نحو 60، ثم أنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية كما يفعل الآخرون.

没有评论:

发表评论

Live Doctor