2014年9月5日星期五

هل تعرف لماذا مرض الكلى المزمن لا تأكل سرطان البحر

السلطعون غني بالبروتين والكالسيوم والفوسفور والحديد والفيتامينات، لذيذ، وكثير من الناس يحبون أكل سرطان البحر، ثم، مرض الكلى المزمن المرضى مع الكلوي يمكنك أن تأكل سرطان البحر؟ ردا على ذلك، خبراء أمراض الكلى يشيرون إلى أن يتم بطلان في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن أكل سرطان البحر. هنا ننظر تحديدا في.

بطلان في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يجب أن تأكل أسباب السرطان

الطب الصيني يعتقد السلطعون برودة كبيرة، والمرض الناجم عن الغاز "الشيء الشعر." "بن تساو يان يي" قد أشار منذ فترة طويلة الى ان "هذه المسألة الرياح ديناميكية للغاية، وأمراض الجسم عاصف الذين لا يستطيعون تناول الطعام." يعتمد النظرة التقليدية أيضا على سرطان البحر والأطعمة كبيرة من الدهون، ينبغي مرضى الكلى لا يأكل. مرة واحدة أكل سرطان البحر، وليس فقط سوف يسبب عسر الهضم، لكنها أيضا قد تؤدي إلى تفاقم حالتها الأصلية. حجم مطاعم المدينة تم تقديم مجموعة واسعة من "السلطعون العيد." كما يقول المثل، "الخريف فصاعدا، الفرامل شيه فاي"، خصوصا في فصل الخريف هو أفضل موسم لتذوق الناس السلطعون. ولكن خبراء حذروا من مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ يعاني من مرض الكلى المزمن الذين لا الجشع، وإلا فإنه سوف يؤدي إلى تفاقم المرض.

نحن شيجياتشوانغ الكلى المزمن خبراء مركز علاج المرض، مرض مزمن في الكلى نفسها سيضر الأوعية الدموية النظامية، والنظام الغذائي المزمن مرض الكلى إذا كنت لا تولي اهتماما، على مر الزمن، هؤلاء المرضى عرضة لمضاعفات القلب والأوعية الدموية، مثل ارتفاع نسبة الكولسترول وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين ومرض القلب التاجي، وهذه الأمراض تزيد من المرض الأساسي، مما أدى إلى حلقة مفرغة، يشكل خطرا على الصحة. أكد خبراء أمراض الكلى مركز علاج المزمن أن الغرض من أول الكلى العلاج الغذائي المرض هو تقليل العبء على الكلى للقضاء أو الحد من الأعراض السريرية. يجب تحديد الكتابة الكلى المظاهر السريرية أكثر تعقيدا من الصليب، وبالتالي فإن المبادئ الرئيسية للعلاج غذائي وفقا لدرجة وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون بروتينية جيدة. إذا تناول المريض للبروتين، وسوف تؤدي إلى تفاقم المرض وأمراض الكلى، لعلاج أكثر صعوبة. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لا يأكل السرطانات.

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية وكان لديك مرض الكلى المزمن، فمن المستحسن أن كنت تأكل أو لا تأكل منتجات المأكولات البحرية، يمكنك أيضا وفقا لحالتك استشارة الطبيب.
  أنا مساعد طبيب أمراض الكلى. إذا كنت يحدث لمريض مرض الكلى المزمن، أو لديك هؤلاء الاصدقاء، يمكنك أن تقول لهم أن هناك واحد أكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في مقاطعة خبي، الصين - شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هنا، يمكننا الاستفادة الكاملة من الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى. خصوصا Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، هو تطبيق خارجي التي يمكن أن تجعل مكونات الدواء يمكن أن تتخلل إلى آفة في الكلى، وبالتالي إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.
إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor