2014年9月25日星期四

ما هي أعراض مبكرة الفشل الكلوي المزمن

ما هي أعراض مبكرة الفشل الكلوي المزمن
يعرف مرض الكلى المزمن باسم "القاتل الصامت"، والتي غالبا ما لم يكن لديك أعراض واضحة في مرحلة مبكرة، ولكن سوف تتطور بهدوء، مرة واحدة لديك أعراض واضحة ستكون شرسة، أكثر وضعت لالفشل الكلوي المتقدم، حتى يوريمية. فكيف في وقت مبكر كشف عن أمراض الكلى مهم جدا. على الرغم من أن الصمت من أمراض الكلى في وقت مبكر، ولكن ليس دون أثر.

1、 دون سبب النعاس والتعب، وهو أداء في وقت سابق، ولكن تجاهلها بسهولة أكثر لأن السبب النعاس والتعب هو في الواقع كثيرا، وخاصة في الأعمال "الحرب الكاملة"، وطرح معظم الناس اللوم ضغوط العمل والتعب.

2、 قد تحدث وذمة الأشخاص الأصحاء أيضا بعد الحصول على تورم خفيف في الأجفان، ولكن سرعان ما سوف تنحسر تدريجيا. والشخص الذي يعاني من مرض كلوي سوف الجفون دائما منتفخة، وبعض الناس حتى أظهر ذمة النظامية، وزيادة الوزن المفاجئ، استخدم أصابعك للضغط تظهر الأطراف السفلية الغارقة، وتورم تهدأ بسهولة.

3、 وارتفاع ضغط الدم، ما يقرب من 60٪ من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تظهر ارتفاع ضغط الدم، ولكن لم ارتبطت معظم المرضى الاختيار الكلى، فإنهم غالبا ما حاولت العديد من الطرق كان تأثير ارتفاع ضغط الدم أقل من مثالية، لأنها لا في الواقع، في الكلى مسببات الأمراض المعروفة. أعراض وحده لتحديد ما إذا كان ضغط الدم غير مرغوب فيه وضروري في كثير من الأحيان لقياس ضغط الدم.

4、البول العادي تغيير كمية البول 1000-2000 مل / يوم، بمتوسط ​​قدره حوالي 1500 مل / يوم. سواء زيادة أو نقصان كمية البول، من المحتمل أن تكون مظاهر أمراض الكلى، بوال ليلية خاصة وغالبا ما يكون إشارة من مرض الكلى المزمن.

5、 وزيادة في رغوة البولي البروتين في كثير من الأحيان هذه الظاهرة، بشكل عام، وأكثر من فقاعات في البول، البول البروتين أكثر.

6、 يتغير لون البول في لون البول يصبح فجأة عميق، وينبغي أن تكون يقظة الأحمر، خاصة بعد التنفسي أو عدوى معوية إذا كان لون البول الأحمر قد يكون أداء من اعتلال الكلية.

7、 وآلام العظام في مرضى الفشل الكلوي المزمن في الدم الكالسيوم والفوسفور وفيتامين D الأيض تحدث، وبالتالي تحفيز فرط، مما تسبب في آلام العظام وهشاشة العظام وغيرها العظمي الكلوي، إذا كان هناك كسور غير المبررة أو غالبا ما يشعر آلام الظهر، آلام العظام، هشاشة العظام، وجد فحص أي تشوهات العظام وغيرها، يجب أن تذهب بالبحث الكلى.

8、 آلام الظهر منطقة الكلى عدم الراحة والألم، أو المؤلم المستمر مملة.

9、 وفقدان الشهية هي في وقت سابق من مرضى الفشل الكلوي والأعراض الأكثر شيوعا، والاحتفاظ السم ذات الصلة. في أول يختلفون معظم الناس، حتى تطور المرض، وسوف تظهر ألم في البطن الامتلاء، والغثيان، والتقيؤ، أو حتى أن زيادة تواتر البراز كتلة كاللب، وهذه المرة، كان المرض الشديد، الذي غالبا ما يكون سببا رئيسيا من المرضى قد الطبي العلاج.

10、 وتبحث اصفر اللون بسبب فقر الدم الناجم بسبب حدوث وتطور هذا الأداء بطيء جدا، وذلك في وقتا طويلا دون أن تسبب انتباه المريض.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor