2014年9月27日星期六

ما ايغا اعتلال الكلية مذكرة

ما ايغا اعتلال الكلية مذكرة
ايغا اعتلال الكلية الابتدائية (التهاب) هو اسم التشخيص المرضي المناعي، فإنه المتكررة حلقات بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية، قد تترافق بروتينية بدرجات متفاوتة من نسيج الكلى للخصائص الرئيسية ترسب ايغا المناعي.

1، مرضى اعتلال الكلية IGA الالتفات الى بقية. أرنب تجنب ممارسة التمارين الرياضية، التمارين المفرطة. شخص معتدل. تكون تدريجية، وممارسة المناسبة.

2، حمية خفيفة، لا تأكل حار. دهني، والسلع الساخنة. تناول الطعام المقلي. الطعام المقلي. شين تجف لمنع اشتعال، مما اضطر الدم وانغ شينغ. الإقلاع عن الكحول، مهرجان الجماع.

3، لمرض المتكررة، ومدة تعرضه لالعالقة، لإعطاء الراحة الروحية، والمساعدة الحياة. تشجيع الثقة شجرة، وتوجيه المرضى مع علاجات فعالة. تجنب نصب الأنابيب، من أجل تجنب فقدان سوء معاملة الحكومة، ولكن ما هو أسوأ. يجب أن يكون التعليم في العلاج على المدى الطويل من المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة للتغلب على نفاد الصبر، ويخشى العواطف.

4، وإيلاء الاهتمام لمراقبة حالة اعتلال الكلية IGA، يجب أن يكون ظهور أعراض جديدة العلاج في الوقت المناسب، وينصح المرضى بتناول الدواء. إذا لزم الأمر، وجعل يكون بسجلات ملائمة مثل ضغط الدم، خرج البول.

أنا مساعد طبيب أمراض الكلى. إذا كنت يحدث لمريض مرض الكلى المزمن، أو لديك هؤلاء الاصدقاء، يمكنك أن تقول لهم أن هناك واحد أكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في مقاطعة خبي، الصين - شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هنا، يمكننا الاستفادة الكاملة من الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى. خصوصا Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، هو تطبيق خارجي التي يمكن أن تجعل مكونات الدواء يمكن أن تتخلل إلى آفة في الكلى، وبالتالي إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor