2014年9月24日星期三

أكل غير المكلورة الفراولة يمكن أن تحدث متلازمة الكلوية بسهولة

أكل غير المكلورة الفراولة يمكن أن تحدث متلازمة الكلوية بسهولة
أعتقد الكثير من الأصدقاء الفراولة مثل الفواكه ومذاقه جيد وطعم الحامض من قبل العديد من الأصدقاء من جميع الأعمار. ومع ذلك، إذا كان على المدى الطويل استهلاك الفراولة غير طبيعية، فمن المرجح أن تسبب المتلازمة الكلوية. الأساليب الحديثة في زراعة الفاكهة متنوعة، ولدت مجموعة متنوعة من المبادئ الفراولة الكيميائية أصبحت السبب الرئيسي لمتلازمة الكلوية المستحث.

بعض الفراولة تبدو كبيرة، لون جميل، ولكن يمكن اعادة شراء الغذاء رتيبا، هذه التشوهات طويل القامة، والفراولة هي بعض تشوهات غريبة في السوق بسبب رش الوكيل يخمر مما أدى إلى عملية زرع. وكيل يخمر هو فئة من منظمات نمو النبات، من خلال تعزيز انقسام الخلايا الفاكهة وتحقيق الغرض من زيادة زيادة حجم الإنتاج. وعادة ما يزرع في فترة محددة من استخدام الفراولة، بالإضافة إلى تشجيع زيادة فاكهة الفراولة، ولكن أيضا ضمان أفضل نوعية من الفراولة. وتزرع الفراولة في عامل يخمر يمكن استخدامها، لكن يجب أن يكون وفقا للوائح، واستخدام الجرعات العادية، واستخدام المصنعين العادية. وكيل يخمر المؤهلين بعد اختبارات السموم أثبتت عدم وجود آثار سامة على الجسم البشري، وتناول الفراولة باستخدام هذا العامل يخمر، ليس هناك اي ضرر لجسم الإنسان.

إلا أن بعض مزارعي الفراولة في وقت مبكر لتمكين السوق، وتحقيق عوائد اقتصادية أعلى، في انتهاك للقواعد الفنية والإساءة خميرة وكيل في عملية الزرع، فإنه سوف يسبب ضررا كبيرا على صحة الإنسان، ومن المرجح أن تسبب الكلى كبير في المزيد من الضرر متلازمة المرض. مثل كمية كبيرة من الفراولة المتبقية وكيل تورم، نسبة التشوه من الاستخدام العادي من وكيل يخمر الفراولة أعلى، وأبرزها، تلتهم ليس له طعم.

وقد أظهرت الدراسات أن الاستهلاك على المدى الطويل من هذه الفاكهة، ومن المرجح أن يسبب ضررا محتملا للكلى الانسان هناك. خاصة في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، ويجب تجنب الاستهلاك المفرط. للأشخاص الذين يعانون من مرض ثقيل أو خفيف أو الكلى وينبغي إيلاء الاهتمام لهذه المسألة، ليس بسبب الفراولة قليلا لزيادة العبء على الكلى، المتلازمة الكلوية حتى أسوأ.

هذه هي آثار غير الفراولة الخضراء لمتلازمة الكلوية، وينبغي أن يكون الناس على إيلاء المزيد من الاهتمام لجميع جوانب الحياة اليومية، وتجنب العوامل السلبية الناجمة عن المتلازمة الكلوية الحياة التي تؤثر على الصحة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor