2014年9月8日星期一

المرضى من النساء مع التهاب الكلية المزمن العنب في الصيف يمكن أن تفعل

المرضى من النساء مع التهاب الكلية المزمن العنب في الصيف يمكن أن تفعل
الفواكه لا غنى عنها في حياتنا المغذيات، لقد حان الصيف الساخن، وهذا هو الموسم من الفواكه والخضروات الغنية. في هذا الموسم، واحدة من أبرز العنب هو الفاكهة، ولكن أيضا من قبل العديد من أصدقاء الموالية للأنظار، ولكن أيضا له تأثير العنب المضادة للأكسدة، لأحد الأصدقاء الإناث الذي هو الجمال المنتجات قديس، ولكن للمرضى الذين يعانون التهاب الكلية المزمن، نحن تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام في النظام الغذائي، لأن الكثير من المواد الغذائية سوف تؤثر على تطور المرض. وجه وأشاطركم النساء لا يمكن أن تأكل العنب الصيف التهاب الكلية المزمن.

ويقول خبراء شيجياتشوانغ مستشفى الكلى، ومرضى التهاب الكلية يجب أن تأكل الأطعمة الكربوهيدرات والأطعمة النشوية مثل الحبوب الأرز، لوتس النشا الجذر، وقصب السكر والبطاطا والعسل والسكر وعصير الفواكه والمشروبات والفواكه الطازجة. وفقا لوأفادت الدراسات الطبية أن التهاب الكلية المزمن يمكن أن تأكل العنب، وبينما سرطان الرئة والمقاومة. يمكننا القول أن عصير العنب هو أفضل غذاء في مرضى التهاب الكلية المزمن، يمكن أن تقلل الكلى الزلال وكلوريد الصوديوم في الجسم. وفي الوقت نفسه، يحتوي عصير العنب أيضا الكثير من سهل الهضم وامتصاص السكر ومحتوى الكربوهيدرات تصل إلى 16٪، ومعظمها غير الجلوكوز. في نفس الوقت، وتعزيز الهضم يحتوي على الجلوكوز أيضا الأحماض العضوية.

العنب على نسبة عالية من السكر تصل إلى 10٪ -30٪، وذلك أساسا السكر والعنب يساعد على هضم كميات كبيرة من حامض، مناسبة لأكل العنب والطحال والمعدة. العنب تحتوي على معادن الكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والحديد والفيتامينات B1، B2، B6، C و P، كما يحتوي على العديد من الأحماض الأمينية الأساسية، وأكل العنب على وهن عصبي، وزيادة التعب. بعد العنب في الزبيب، والسكر ومحتوى الحديد تكون مرتفعة نسبيا، هو منشط للنساء والأطفال والعجزة الذين فقر الدم.

محتوى أعلاه هو الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ومتخصص على ما إذا كانت المرأة مع مرضى التهاب الكلية المزمن العنب في الصيف يمكن الإجابة على هذا السؤال لكم عن، الوصف أعلاه يعتقد مرضى التهاب الكلية يعرفون بالفعل، ولكن بالتأكيد ليس كثيرا أن نتذكر، واتباع نظام غذائي معقول هناك تساعد على استقرار المرض وإعادة التأهيل.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor