2014年9月24日星期三

القصور الكلوي لا تأكل المأكولات البحرية

القصور الكلوي لا تأكل المأكولات البحرية
القصور الكلوي ضررا كبيرا، وعلاج مرضى الكلى وينبغي الالتفات الى النظام الغذائي. القصور الكلوي تناول المأكولات البحرية ذلك؟ المأكولات البحرية الكثير من الناس يفضلون تناول الطعام، لكن مرضى الكلى لديهم مشاكل جسدية معتدلة بعد شركة لا يمكن أن تأكل لا تأكل، لمنع تفاقم أمراض الكلى.

القصور الكلوي ليس المأكولات البحرية الصالحة للأكل، لأن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بسبب القدرة على إفراز النيتروجين اليوريا، والكرياتينين والنفايات الأيضية الأخرى المتضررة، لذلك، للحد من تناول البروتين. ومع ذلك، فإن المأكولات البحرية تحتوي على كميات كبيرة من البروتين، وذلك أساسا تستند الكولاجين، منخفضة نسبيا القيمة الغذائية من الكولاجين، واستخدام البشري والفقراء، فإنه سوف ينتج المزيد وغيرها من نواتج الأيض.

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الحد من تناول البروتين المتحصل اليومي من المقرر أن تغيير 30-40g، ولكن لضمان جودة البروتين في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يجب شرب 250ML من الحليب يوميا، بيضة، 50G أو نحو ذلك من اللحوم الغنية في الأغذية البروتينية الجودة. في الوقت ذاته إلى الحد من تناول الطعام، وخاصة في تشنغ الطحين والدقيق الأروروت، نشا القمح الأيض كل أو جزء من المواد الغذائية. لذلك، التهاب الكلية مرضى القصور الكلوي لا يأكل المأكولات البحرية القدير الشكوك مفهومة.

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي إيلاء الاهتمام لبعض المحظورات الغذائية، هل المكملات الغذائية لا عمياء. الطعام والشراب من غير المعقول، لن مواكبة التغذية. هذا علاج ضعف الكلى سلبية جدا، ولكن سوف تؤثر على الصحة البدنية والعقلية للمريض، وتأخير وقت العلاج. تسبب ضررا أكبر. ولذلك، المرضى الذين يعانون من قصور كلوي أو في الوقاية.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor