2014年9月24日星期三

آثار الكلى غسيل الكلى ما الجانب

آثار الكلى غسيل الكلى ما الجانب
غسيل الكلى هو وسيلة لعلاج يوريمية، يمكن أن يساعد مرضى غسيل الكلى إلى الجسم من السموم والفضلات من الجسم، وتلعب دورا في الكلى الاصطناعية. ولكن غسيل الكلى على المدى الطويل، فمن السهل أن تكون بعض المضاعفات غسيل الكلى، وغسيل الكلى على المدى الطويل، سوف ضمور الكلى ببطء، وظيفة الكلى سوف تختفي ببطء. ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى لديهم للاستماع الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى اختصاصي الكلى هو كيف أقول ذلك.

ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى ستة هو؟

(1) غسيل الكلى متلازمة اختلال التوازن: آثار غسيل الكلى أساسا الغثيان، والتقيؤ، قد يكون التهيج، والحالات الشديدة والتشنجات والغيبوبة وحتى الوفاة. ضوء بدون علاج. يعطى العلاج شديدة أساسا حل مفرط التوتر على الفور، مثل مانيتول، الجلوكوز أو 3٪ 50٪ 10 مل من كلوريد الصوديوم، ولكن أيضا فقدان الزلال، إذا لزم الأمر والمهدئات وغيرها علاج الأعراض. إنهاء أكثر خطورة من غسيل الكلى.

(2) استخدام متلازمة غسيل الكلى: تسبب التطبيق الرئيسي من مديال الجديد وخطوط الأنابيب. العلاج هو علاج الأعراض.

(3) انخفاض ضغط الدم: واحد من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من غسيل الكلى، فإن معدل الإصابة 20٪ -40٪. انخفاض ضغط الدم يحدث لأسباب كثيرة، ومعظمها وقعت في وقت متأخر من انخفاض ضغط الدم بعد أن بدأ غسيل الكلى. لو غسيل الدم أواخر الخريف كثيرا بسبب الترشيح الفائق المفرط أو ديالة خلات تناسب استحقاقها. العلاج: تراند، ووقف الترشيح الفائق، وتباطؤ معدل التدفق مضخة، والأكسجين، إذا لزم الأمر، وسريعة لإضافة 100-200 مل من المياه المالحة أو 50٪ جلوكوز، 20 مل، الزلال ضخ، جنبا إلى جنب مع القضية، بسبب العلاج.

(4) ردود فعل مولد للحمى: في كثير من الأحيان من دون دواء، عندما تنخفض الحرارة يمكن أن تقلل من درجة حرارة غسيل الكلى، والأدوية المضادة للأمين، الهرمونات وخافضات الحرارة مثل استخدام تقديرية.

(5) فشل القلب؛ غسيل الكلى هو الأكثر خطورة، واحدة من آثار جانبية خطيرة، علاج الأعراض على العلاج، ينبغي أن تستخدم لتعزيز ترتيب الغسيل الكلوي أو الترشيح الفائق.

(6) عدم انتظام ضربات القلب: حدوث نحو 50٪، مع ضربات البطين سابقا لأوانه هو أكثر شيوعا. غسيل الكلى يسبب آثار جانبية لها أمراض القلب التاجية والفشل، التهاب التامور، وفقر الدم الحاد، واضطرابات المنحل بالكهرباء التوازن الحمضي القاعدي، نقص الأكسجة، انخفاض ضغط الدم، والأدوية. العلاج: العلاج بسبب والأعراض، ولكن ينبغي الالتفات إلى الاحتفاظ المخدرات في جسم المريض غسيل الكلى وسمية.

هؤلاء هم خبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى غسيل الكلى تلخيص بعض من الآثار الجانبية، على أمل لمساعدة المريض. وقال الخبراء أن مرضى غسيل الكلى يمكن أن يخفف مؤقتا العبء على الكلى، ولكن الآثار الجانبية لغسيل الكلى أكثر، حتى المرضى في حياتهم اليومية إلى إيلاء اهتمام خاص لرعايتهم، والاهتمام للراحة، بعيدا عن مصدر العدوى.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor