2014年9月28日星期日

الأعراض المبكرة لمرض السكري في الأطفال التي

الأعراض المبكرة لمرض السكري في الأطفال التي
أكثر بداية حادة، حوالي ثلث إنجاب الأطفال قبل ظهور الحمى والجهاز التنفسي العلوي والجهاز الهضمي والمسالك البولية أو التاريخ العدوى الجلدية. وهذا هو أحد أعراض مرض السكري هو أكثر شيوعا بالنسبة للأطفال، يجب أن يتم الكشف عن الآباء في الوقت المناسب.

السيطرة غير مرضية على المدى الطويل نسبة السكر في الدم في الأطفال، قد يحدث إعتام عدسة العين 1-2 سنوات. في وقت متأخر من الأطفال بسبب مرض الاوعية الدموية الدقيقة مما يؤدي إلى اعتلال الشبكية والفشل الكلوي.

أعراض مرض السكري عند الأطفال كيف عطاش، بوال، نهام سهلة للجوع، ولكن فقدان الوزن، وفقدان الوزن بشكل ملحوظ، والتعب، والضعف، وفتور الهمة. هذا هو السهل تجاهل الكثير من الآباء يعتقدون أن الأطفال يتعلمون الإجهاد، وتسبب إرهاق.

عرضة للالتهابات المختلفة، وخاصة التهابات الجهاز التنفسي والجلد، والتهاب الفرج الفطرية الطفل يمكن الجمع بين التهاب العجان وأعراض واضحة لمرض السكري في الأطفال.

المزيد من الغذاء ليست حتمية لأعراض المريض، وبعض الأطفال مع شهية طبيعية أو تخفيضها. فقدان الوزن السريع أو فقدان الوزن، والتعب، والضعف، وفتور الهمة مشترك أيضا. إذا كان أكثر عطاش، بوال والقيء والغثيان وفقدان الشهية، أو آلام في البطن والإسهال وألم في الساق وأعراض أخرى ينبغي أن تنظر الحماض الكيتوني السكري المتزامنة.

أنا مساعد الطبيب، إذا كان لديك أي أسئلة حول مرض السكري أو أمراض الكلى، أو إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكن أن تعطي لي رسالة أو الاتصال بي على الانترنت، وسوف تعطيك المعلومات ذات الصلة حول النظام الغذائي وmedication.Good الحظ لك!

没有评论:

发表评论

Live Doctor