2014年9月27日星期六

ما هي الأعراض الشائعة لمرض السكري

ما هي الأعراض الشائعة لمرض السكري
كما في الحياة، والناس يعانون من مرض السكري بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي، والنظام الغذائي لمرضى السكري مهم جدا. مرضى السكري بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لحمية المريض الإيجابي السليم، ويجب على الناس الانتباه إلى بعض الأعراض، ثم ما هي الأعراض الشائعة لمرض السكري؟ هنا لشرح خبرائنا.

تنمل: أعراض مرض السكري من الجلد والحكة، وخدر الأطراف، وغالبا ما بحرقان، التنميل، وركوب سادة عندما يكون هناك شعور من المشي. بعض الناس اليد والقدم وألم أطرافهم، وارتداء الملابس الداخلية، من خلال تشريح الألم الثقيل تغطيتها.

غرغرينا القدم: ألم في القدم المرضى، ودرجة الحرارة الإحساس اختفى وجافة والسهل للقضاء والقرحة والجروح المتقيحة، نخر، وتضميد الجراح الصعوبات وحتى مرض الحمى ثقب.

الجلد الهربس: يشبه الحروق بثور، جدار رقيق، يحتوي الطين شفافة، نفطة أسابيع دون تدفق، ويحدث في الأصابع وأصابع القدمين والظهر أو الحافة السفلية من الأخوة. مفردة أو متعددة يحدث في غضون أسابيع للشفاء، ولكن يمكن أن تتكرر.

أظهر أعراض الحكة الجلدية مرض السكري أيضا جزء من الجسم يمكن أن تحدث في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو الجلد الجاف المحلي التقشر والحكة الشديدة: الحكة. النساء أكثر شيوعا في المرضى الذين يعانون من حكة في الأعضاء التناسلية.

ما سبق هو عرض من أعراض مشتركة من مرض السكري على ما يجب القيام به تحليل مفصل، وآمل أن تجلب لك المساعدة. يجب أن يكون لمرض السكري الكشف المبكر والعلاج المبكر، واختيار العلاج الصحيح، حتى لا تؤدي إلى تفاقم حالة تفاقم المرض، فإن العواقب ستكون خطيرة جدا.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor