2014年9月28日星期日

النساء ما هي أعراض التهاب الكلية الذئبة

النساء ما هي أعراض التهاب الكلية الذئبة
المرأة العاملة لضغوط متزايدة، العديد من الأمراض التي تعاني منها النساء الأصدقاء، شكلت النساء غالبية المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، وذلك للشابات، لتحسين الوقاية منها، لمنع حدوث التهاب الكلية الذئبة، الأصدقاء حتى الإناث يريدون التهاب الكلية الذئبة ديك فهم أفضل. النساء ما هي أعراض التهاب الكلية الذئبة نحن هنا ونحن على متابعة شرح أعراض أمراض الكلى المقبلة على الإناث التهاب الكلية الذئبة؟:

التهاب الكلية الذئبة هو مرض شائع، يمكن أن تحدث في أي عمر ونوع الجنس، هو شائع في النساء الشابات، وأكثرها شيوعا هو 20 إلى 30 سنة. لها مظاهر خارج الكلوية:

(A) الأعراض العامة: أظهر معظم المرضى التوعك وفقدان الوزن، وكان 90٪ من المرضى الحمى والحرارة وغير مؤكد، 40 في المئة من أكثر من 39 ℃.

(2) المفصل والعضلات هو مرض الذئبة التهاب الكلية الأداء: 90٪ من المرضى الذين يعانون من آلام المفاصل، والمشترك في المفاصل الصغيرة في الأطراف، وحوالي 10٪ من المرضى قد يكون التشوه مشترك معتدل، ولكن عموما لا توجد مؤشرات على تآكل العظام. على المدى الطويل، وعدد كبير من استخدام عدم انتظام الهرمونات، ويمكن أن يسبب بعض المرضى المتقدمة نخر العقيم من رأس الفخذ. ثلث المرضى الذين لديهم آلام في العضلات وضعف العضلات أو أعراض واضحة أو حتى ضمور العضلات.

(3) الجلد والأغشية المخاطية: 50٪ من المرضى يمكن أن تظهر الوجه حمامي فراشة، والآفات محصورة بين والخدين وجسر الأنف، وكان خفيف ذمة، حمامي، وتوسع الشعريات ويمكن أن يكون المقاييس، يمكن أن يكون التهاب شديد عندما نضحي بثور و القشور، هدأت بعد حمامي عموما لا تترك ندبات وتصبغ. فقدان الشعر ينظر في 50٪ من المرضى، حساس نشاط الذئبة المؤشر. تزرق شبكي مشترك، هو نموذجي من التهاب الأوعية الدموية. كثيرون لديهم أعراض عصبية. بالإضافة إلى ذلك، الشرى مرئية، حمامي القرصية، وحمامي أسبوع، فرفرية، الكراك النزيف، قرح الفم والأنف.

(4) القلب والأوعية الدموية: مرضى الذئبة النشطة تطوير التهاب التامور يصل إلى ثلثي الحالات، عادة عابرة، المظاهر السريرية خفيفة. 10٪ من المرضى قد يكون أداء عضلة القلب. تنطوي أيضا على الصمام التاجي والصمام الأبهري، وعادة في قمة وقاع رائحة ونفخة القلب الانقباضي، والتي أيضا قد تترافق مع فقر الدم وعدم انتظام دقات القلب أو الحمى المتعلقة نفخة الانبساطي نادرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا أن تحدث ظاهرة رينود (حوالي 25٪) وارتفاع ضغط الدم الرئوي والتهاب الوريد الخثاري المتكررة، والتي قد تكون الأعراض الأولى لمرض الذئبة.

(5) الرئة والجنبة: 40٪ إلى 46٪ من المرضى يمكن أن يحدث مع ذات الجنب، فمن مؤشرات ذات مصداقية من الذئبة التي تنطوي على الكلى قريبا. يتجلى التهاب رئوي حاد الذئبة ونادرة، وصعوبة في التنفس وآلام في الصدر والسعال يمكن أن يكون لا يمكن أن يحدث نفث الدم ضخم خطيرة، وأظهر بعض المرضى انخماص الرئة المتكررة، وعدد قليل قد يتطور التليف الرئوي الخلالي المنتشر.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor