2014年9月24日星期三

مرض تكيس الكلى في المرضى الذين يعانون من الكحول يساوي الانتحار

مرض تكيس الكلى في المرضى الذين يعانون من الكحول يساوي الانتحار
وهناك الكثير من المعلومات، والكثير من الكحول على الكلى لتحفيز، يمكن أن تحفز نشاط polycystin، مما أدى كيس إفراز السوائل بسرعة كبيرة، مما تسبب في تسارع معدل نمو الكيس.

تكيس مرضى الكلى شرب ما يعادل الانتحار، لذلك يجب أن يشرب المرضى مع الأصدقاء. ومنذ فترة طويلة الشرب يسبب اضطراب وظائف الصفائح الدموية، ولكن أيضا فقر الدم، ولكن يؤدي أيضا إلى امتصاص الجهاز الهضمي من تأثير سيء داخل الجسم سوف تفتقر إلى الجسم من فيتامين B1، B2 وحمض الفوليك للحد من استخدام فيتامين B6 الزيادات التفريغ. سوف يؤدي إلى الدهون وتصلب الشرايين وهلم جرا. هذه هي أخطار الكحول على الجسم، لإعادة تأهيل مرض الكلى المتعدد الكيسات هي سلبية.

إعادة تأهيل مرضى الكلى المتعدد الكيسات يتطلب الجسم جيد "أربعة أسابيع،" البيئة. وغالبا الشرب يمكن أن ارتفاع ضغط الدم، وشرب الكثير من المياه يتسبب في خلايا جنبا إلى جنب مع فقدان الأيض الكرياتين في العضلات فرط نشاط الدرق، ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم لذلك. التحلل يمكن أن تنتج مواد حمضية تحدث عندما الحماض الأيضي الكحول، وأداء الغثيان، وفقدان الشهية، والاكتئاب والصداع وأعراض أخرى. هناك الأضرار التي لحقت الشرب الكلى أيضا، الكحول يؤثر على التوازن في الجسم النيتروجين، وزيادة انهيار البروتين، وزيادة النيتروجين اليوريا في الدم، الأمر الذي سيزيد حتما العبء على الكلى، إذا كانت المشكلة ليست طبيعية كبيرة، ولكن شرب ما يعادل الانتحار في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

هؤلاء هم مرضى الكلى المتعدد الكيسات Xiaobian وإدخال الملايين من أسباب عدم شرب، عملنا هو حياة جيدة، وإذا كانت الحياة من أجل الانخراط في المجتمع والعمل يلعبون بها، ما أهمية أنها لا تعمل، لذلك يجب أن أصدقاء المرضى على الرعاية من أجسادهم، لا تشرب.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor