2014年9月12日星期五

التهاب الكلية المزمن تأكل الرمان

التهاب الكلية المزمن تأكل الرمان
الرمان يشير معنى الكمال، والعقيق الطعام لذيذ، ولكن هناك دائما شخص ما حولنا المرضى وما كان التهاب الكلية المزمن منتصف أكل، لا يمكن أن تأكل أي شيء، هؤلاء هم مرضى التهاب الكلية المزمن هم الأكثر قلقا بشأن! التهاب الكلية المزمن ما إذا كان المريض يمكن أن تأكل الرمان ذلك؟ شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لرؤية طبيب ليقدم لنا النصيحة.

الجوافة مغذية، هو نموذجي من الفواكه الاستوائية. محتوى البوتاسيوم ليست عالية، يجب أن لا تقلق بشأن تأثير على التهاب الكلية. تستخدم عادة لعلاج مرض السكري، وإزالة السموم وهلم جرا. وقال انها كانت تستخدم لانقاص الوزن. فمن المستحسن أن يأكل كمية صغيرة، ثم قم بتعيين لمعرفة تأثير. من الناحية النظرية، ينبغي أن يكون مفيدا للمرضى. يمكنك تناول بعض الفواكه الأخرى، انظر:

التهاب الكلية المزمن ليس مرضا مستقلا، أي التهاب كبيبات الكلى الابتدائي أو الثانوي، الفشل الكلوي في نهاية المرحلة لم تدخل مرحلة من مراحل التقدم. المظاهر السريرية الرئيسية للذمة التهاب الكلية المزمن، وارتفاع ضغط الدم والتشوهات البولية، والثلاثة يمكن أن تتعايش، أو يمكن أن تكون مرحلة واحدة وتظهر. خبراء في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن لا نوصي بما يلي:

1 السيطرة على الوزن المثالي الوزن (كلغ) = الطول (سم) -105، والوزن الفعلي للمثالية وزن الجسم + 10٪ من المعتاد، كانت أكثر من 20 في المئة يعانون من السمنة المفرطة. مراقبة الوزن يمكن أن تقلل من حدوث ارتفاع ضغط الدم في 28٪ - 48٪. الاستراتيجية الرئيسية هو السيطرة على زيادة الوزن لحد من السعرات الحرارية وزيادة كثافة النشاط البدني.

2 زيادة الدهون في النشاط البدني، والأحماض الدهنية، ونسبة البروتين من تعديلات معقولة. تجنب الكحول، ويجب الاقلاع عن التدخين، شرب القهوة أقل، شرب الشاي الأخضر. ملحق الألياف الخام. الحد من تناول الملح والحد من التوتر. ضبط الحالة البدنية والعقلية، والراحة، والحياة، من أجل العمل، فهم وزراعة ضبط النفس يمكن أن تحسن واستقرار تأثير ضغط الدم.

3 زيادة تناول البوتاسيوم عالية من الملح، نظام غذائي منخفض البوتاسيوم هي واحدة من السمات الرئيسية للهيكل من الناس، لا يرتبط فقط مع ارتفاع ضغط الدم، وترتبط ارتباطا وثيقا وقوع السكتة الدماغية ينبغي أن يكون الاهتمام الكافي. الخضروات الطازجة الورقية الخضراء والفاصوليا والجذر الطبقة البوتاسيوم المزيد من الفواكه مثل الموز والبرتقال والمشمش والبرقوق غنية بالبوتاسيوم والدواجن والأسماك واللحوم الخالية من الدهون ليست نسبة عالية من البوتاسيوم، توصي العادية جمعيتنا التغذية اليومية أكل الخضروات 400G وكمية معينة من الفاكهة.

4 زيادة في كمية الكالسيوم الغنية بالكالسيوم من الحليب، الحليب يوفر 100MG في 100g أو أكثر من الكالسيوم والفول والفاكهة الصلب، السمسم الروبيان، والملفوف ليفين، والقرنبيط لديه المزيد من الكالسيوم.

شيجياتشوانغ أطباء مستشفى أمراض الكلى لتذكير الجميع، المحرمات التهاب مزمن في الغذاء المؤكد أن اتبع قال الطبيب القيام به، من أجل استكمال تأهيل، وأمراض الكلى إذا كان لديك أسئلة أخرى، يمكنك أن تعطيني رسالة أو الاتصال بنا طبيب على الانترنت، و سوف توفر لك التوصيات الخاصة بالنظام الغذائي الحرة القائمة على حالتك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor