2014年9月29日星期一

ما هي متلازمة آلبورت

ما هي متلازمة آلبورت
التهاب الكلية وراثية (أي متلازمة آلبورت، AS) هو أحد المظاهر الرئيسية للبيلة دموية وفقدان وظائف الكلى، والصمم الحسي العصبي وتشوهات العين ورثت مرض الغشاء القاعدي الكبيبي، ويرجع ذلك إلى ترميز الكبيبي الكولاجين IV الرئيسية الطفرات الطابق السفلي غشاء الكولاجين الجينات تنتج المرض. الطفرات الجينية في occar حوالي 1/10000 إلى 1/5000.

متلازمة آلبورت هو أساسا متلازمة سريرية وراثية تستند مرض الكلى، وبالتالي أدائهم في الممارسة السريرية من الضروري الالتفات إلى خصائص تشوهات الكلى، ولكن أيضا إيلاء الاهتمام لأداء "كلوي"، ولكن أيضا من خلال تاريخ عائلي محاولة لاستنتاج نوع وراثي، لأن الأداء السريري للخصائص الوراثية نوع مختلف من متلازمة آلبورت، والتشخيص يختلف.

أداء الكلى

بيلة دموية الأكثر شيوعا، ومعظم بيلة دموية الكبيبي، البيانات من المرضى لدينا مع ذكر سابقا 68٪ من متلازمة آلبورت بيلة دموية الكبيبي. الأداء في المرضى الذين يعانون من العاشر مرتبطة المهيمنة راثي الذكور المستمرة المجهرية بيلة دموية، بيلة دموية أو حتى في غضون أيام قليلة بعد الولادة. وكانت الخارجية بيلة دموية مجهرية بنسبة 100٪. حوالي 67٪ من الذكور آلبورت متلازمة المرضى حلقة من بيلة دموية الإجمالي، معظمها في 10 إلى 15 سنة مضت، قد بيلة دموية الإجمالي، بعد عدوى الجهاز التنفسي العلوي أو مجهود. هناك كتاب نعتقد أن متلازمة المهيمنة العاشر مرتبطة آلبورت الأنساب الجانب الوراثي إلى 10 سنة من العمر لم نجد بعد ما اذا بيلة دموية، الولد الأرجح لن تشارك. الإناث المرضى الذين يعانون من جسمية مهيمنة العاشر مرتبطة نوع متلازمة آلبورت كان أكثر من 90٪ بيلة دموية مجهرية، عدد قليل من المرضى الإناث مع بيلة دموية الإجمالي. أظهر تقريبا كل راثى راثي سلبي هاستا (رجالا ونساء) بيلة دموية. نوع وراثي جسمي مقهور والأقارب متخالف، حدوث بيلة دموية بين 50 و 60 في المئة، لا تتجاوز 80٪.

والمرضى الذين يعانون من العاشر مرتبطة نوع متلازمة آلبورت سوف يكون appea بروتينية، بيلة دموية وبروتينية أظهرت الذكر المهيمن العمر أو استمرارها، ولو الكلوية بروتينية مجموعة، حدوث متلازمة الكلوية من 30 إلى 40 في المئة. شكلت مستشفى الأولى من جامعة بكين، الصين مستوى المبلغ بروتينية المتلازمة الكلوية ل31.8٪، وموجه بسوء التشخيص. وبالمثل، فإن حدوث وشدة ارتفاع ضغط الدم يزيد مع التقدم في العمر، ومعظمها يحدث في المرضى الذكور.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor