2014年9月23日星期二

رضى التهاب الكلية المزمن وينبغي الالتفات إليه يوميا؟

رضى التهاب الكلية المزمن وينبغي الالتفات إليه يوميا؟
التهاب الكلية المزمن هو مرض يعد بالطبع، تتكرر بسهولة، علاج المرضى في سنوات طويلة، بالإضافة إلى الأدوية العادية، ورعت العودة الى الصحة يوميا أمر مهم جدا. أولا، لتشعر بالراحة، لقبول حقيقة أن التفاؤل المرضى، كل شيء، الذي هو علاج لهذا المرض في حد ذاته، وتظهر البيانات، والمرضى البهجة والتفاؤل، الذي قد تحسنت بدرجات متفاوتة، لصالح إعادة تأهيل الجهاز المناعي في الجسم.

الثاني، هو أن تكون أكثر أدوية لمدة طويلة من التحضير الذهني. أخذ الدواء الصيني التقليدي مريرة صعبة، وإذا لم يكن هناك ثقة ثابتة والصبر من السهل جدا أن يستسلم، مرض الحرارية. نحن شيجياتشوانغ مرضى الكلى العلاج في المستشفى، على الرغم من أن هناك ثلاثة أشهر علاجه، ولكن هناك العديد من المستشفيات الأخرى في علاج المرضى الذين يعانون من تناول العقاقير لسنوات عديدة أنه لا يوجد علاج.

الثالث، يجب علينا تخصيص بجدية من المواد الغذائية. مرضى الفشل الكلوي المزمن بحاجة للحد من تناول البروتين، والتي يمكن أن تقلل من نوعية الاحتفاظ النيتروجين في الدم، وخفض العبء على الكلى، يفضي إلى إعادة تأهيل المرض. بشكل عام، الوزن 50 كلغ من مرضى الفشل الكلوي، ينبغي أن يكون الاستهلاك اليومي من البروتين الجودة 30-40 غراما، وينبغي تقسيم وجبات الطعام على قدم المساواة في النظام الغذائي. نوعية البروتين يجب اختيار البروتين الحيواني مثل البيض والحليب واللحوم وغيرها، بسبب يجب أن يحتوي على أعلى الجسم من الأحماض الأمينية والمواد النيتروجينية أقل في الجسم البشري التي تنتجها التحلل، وقيمة غذائية عالية، يسمى البروتين الجودة. البروتين النباتي مثل الأرز والدقيق والذرة والفاصوليا والأحماض الأمينية غير الأساسية الأخرى التي تحتوي على عدد أقل من التوافر البيولوجي منخفضة، ما يسمى ب "البروتين أقل شأنا"، يقوم، والحدود المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن بعض المرضى القال الخاصة، وأن كل شيء على الاطلاق المحرمات تقييد والبروتين صحية، مما أدى إلى بروتينات البلازما البشرية منخفضة، وسوء التغذية، وانخفاض المناعة، والالتهابات المختلفة، وظهرت مضاعفات، وذمة مرارا Nanxiao. تؤثر أيضا على علاج المرض.

محدودة أيضا أن نولي اهتماما عن الملح. إذا لم المرضى لا ذمة أو ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي يمكن أن تترافق عموما مع الناس العاديين لم يكن لديك للحد بشكل صارم من تناول الملح، ولكن لا يأكل المالح، حار، مع الضوء أيضا، لأن الملح هو بهار، دون الحد من إذا المرضى أعمى سيؤثر الحظر الملح شهية المريض، مما يؤدي إلى سوء التغذية. ومع ذلك، وذمة وارتفاع ضغط الدم يعانون من الملح كانت محدودة ستزيد احتباس الصوديوم والماء في الجسم، وأثر تأثير مدر للبول، بحيث ذمة Nanxiao. أيضا تسبب توسع Shuinazhuliu حجم الدم الناجم عن ارتفاع ضغط الدم، يمكن تقييد الملح يقلل من حجم الدم، وانخفاض ضغط الدم.

أنا مساعد طبيب أمراض الكلى. إذا كنت يحدث لمريض مرض الكلى المزمن، أو لديك هؤلاء الاصدقاء، يمكنك أن تقول لهم أن هناك واحد أكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في مقاطعة خبي، الصين - شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هنا، يمكننا الاستفادة الكاملة من الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى. خصوصا Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، هو تطبيق خارجي التي يمكن أن تجعل مكونات الدواء يمكن أن تتخلل إلى آفة في الكلى، وبالتالي إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor