2014年9月22日星期一

ثمانية الكلى أسود تناول الطعام سيئة

ثمانية الكلى أسود تناول الطعام سيئة
في الصين هناك الكثير من الأطعمة يمكن أن تساعد الكلى أصدقاء السوء، هذه الأطعمة يمكن أن تعزز كلاهم، فإنها يمكن أن تكون بديلا عن المخدرات، وكنت تريد أن تعرف ما هي الأطعمة إلى الكليتين مفيدة؟ هنا هو شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الأطباء لتقديم فوائد الغذاء الكلى.

الفاصوليا السوداء:

ويعرف أيضا باسم Wudou، آلام أسفل الظهر بسبب القصور الكلوي، وطنين الفاصوليا السوداء 50 غراما مرغوب فيه، و 500 غراما من لحوم الكلاب، المغلي معا، بعد إضافة التوابل المختلفة لتناول الطعام. تجدر الإشارة إلى أن هناك غير صالحة للاستهلاك البشري، بما في ذلك الفاصوليا وفول الصويا المزمنة، بما في ذلك الفشل الكلوي.

الأرز الأسود:

عن القصور الكلوي الناجم عن سرعة القذف، نز المني المرضى الذين يعانون من تناول الطعام. عندما ينضج الأرز الأسود، ينبغي غارقة الأرز الأسود أولا بين عشية وضحاها، الطريقة المعتادة ثم المطبوخة، هو أكثر ملاءمة لعملية الهضم والامتصاص. تسببت بذور السمسم السوداء بسبب نقص الكلى مناسبة تساقط الشعر، الشيب المبكر، وجفاف الجلد، والإمساك في منتصف العمر أصدقاء الطعام، مباشرة بعد تناول الطعام أو الانضمام المعجنات يمكن أن تقلى.

الكستناء:

عرف الطبيب المشهور أحد وسو أسرة تانغ باسم "الكلى من الفاكهة." الحار والحلو، والمعدة والطحال، الغلوتين الكلى والدم والسعال والبلغم. الكستناء تحتوي على الكثير من الأحماض الدهنية غير المشبعة وفيتامين B1، والكالسيوم، كاروتين، وفيتامين B2، النياسين والمواد المغذية الأخرى. مناسبة خاصة لارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين والقلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض الدماغية وهشاشة العظام هي الصالحة للأكل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المحتوى العالي من السكر من الكستناء، مرضى السكري لا ينبغي تناول الطعام.

بذور السمسم الأسود:

السمسم الأسود والحلو، شقة، مع الكبد والكلى مغذية، تغذية وترطيب تأثير. بذور السمسم السوداء هي غنية جدا في فيتامين E، يمكن أن تؤخر الشيخوخة. تدير خمسة الأعضاء الداخلية والعظام قوية، تشى لى وهلم جرا. هيئة قوية، طول العمر، وتغذية الكبد والكلى، ودعم تشغيل القصور والرئة نقص السعال والإمساك، وجفاف الجلد ونقص الهضمي تسبب.

أسود فطر:

أسود فطر الحلو شقة، مع الكلى تشي، نزيف التبريد وغيرها من الآثار. يشيع استخدامها في العلاج السريري من انهيار في إجازة خارج، ونزيف البواسير وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين والضعف والإمساك وأعراض أخرى. وتبين التجارب الطبية الحديثة التي لها دور في الحد من تجلط الدم، وبالتالي فإن الدماغ، والذي هو مفيد جدا لأمراض القلب والأوعية الدموية.

الأرز الأسود:

في العلاقات مع العناصر الخمسة للأعضاء الداخلية، أسود يناظر الكلى، والأرز الأسود المحيا، الحلو، مع يين والكلى، وتشى والدم، والبصر الكبد الحار، هو المكونات الكلى جيدة.

التوت:

التوت المعروف أيضا باسم التوت، التمر التوت، والحلو والعصير، هو واحد من الفواكه التي يتناولها الناس، والمعروفة باسم "الشعبية الفاكهة المقدس". الطب الصيني يعتقد التوت الحلو والحامض والبرد قليلا، في القلب، الكبد والكلى والدم ويين، الصحة والسوائل في الجسم، والكبد والكلى الآثار. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التوت أيضا مجموعة متنوعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والكاروتينات وغيرها من المكونات، للسيدات، وأثر بارز بشكل خاص، مع الأخذ في كثير من الأحيان إلى الجمال، ومكافحة الشيخوخة.

تقليم:

ووفقا للبحث وجدت، يعود التركيز في الدم، ولكن تقليم التركيز الكلى والسجلات الصينية، والتواريخ، والحلو والدواء القابض والبرد، ويحتوي على البروتين والدهون والكربوهيدرات والفيتامينات التي تحتوي على فيتامين C والكالسيوم والحديد أكثر، وتجديد هناك الطحال، يين يانغ شين تأثير. MM يريد يانغ شين أن تأكل موعد الأسود الصغير.

الذين يعانون من أمراض الكلى، القصور الكلوي خاصة، ينبغي التقليل من تناول البروتين من أجل تقليل العبء على الكلى. وتشير التقديرات إلى أن الاستهلاك اليومي من مرضى الفشل الكلوي المزمن كمية مناسبة من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم 0.5-0.6 غرام، ومحاولة اختيار الحليب، البيض، اللحوم الخالية من الدهون، والأسماك وغيرها من البروتين عالي الجودة. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن غالبا ما تحدث وذمة أو ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي، اتباع نظام غذائي قليل الملح أهمية خاصة، وأفضل من تناول الملح يوميا أقل من 5 غرامات. مرضى الفشل الكلوي المزمن عرضة لارتفاع البوتاسيوم في الدم، وتتأثر وظائف القلب، وبالتالي، ينبغي أن يكون الموز شنشي، صلصة الصويا، الغلوتامات أحادية الصوديوم، والبطاطا، والخردل، وعشب البحر، والأعشاب البحرية، الكاكي المجففة، والاسكالوب والروبيان وغيرها من الأطعمة عالية البوتاسيوم.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor