2014年9月25日星期四

ما هي أعراض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

ما هي أعراض اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم
تصلب تصلب الكلية حميدة قسم أساسي ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم الناجم (المعروف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم، تصلب الشرايين الكلوية) وتصلب الشرايين الكلوية الخبيثة، ويرافقه المظاهر السريرية المناسبة للمرض. ارتفاع ضغط الدم يجعل ضغط الدم داخل الأوعية الدموية زيادة، يمكن أن تجعل تسرب البروتين، البروتين بمجرد تسرب سوف يسبب الضرر لنظام تصفية الكلى، مما أدى إلى حلقة مفرغة. وفقا لالمسببات، والتاريخ، والمظاهر السريرية والمخبرية تشخيص التفتيش.

الكلى لتصفية السموم من الجسم نفسه، في حين منع البروتينات وخلايا الدم وغيرها من المواد تسرب الأوعية الدموية. ارتفاع ضغط الدم يجعل ضغط الدم داخل الأوعية الدموية زيادة، يمكن أن تجعل تسرب البروتين، البروتين بمجرد تسرب سوف يسبب الضرر لنظام تصفية الكلى، مما أدى إلى حلقة مفرغة. تسبب الضرر وقت طويل لا رجعة فيه، وسوف تكون الكلى الزيادات التعويضية حتى الفشل المبكر.

فوق سن 40 إلى 50 سنة من العمر، والتاريخ من ارتفاع ضغط الدم على مدى خمس إلى 10 سنوات. في وقت مبكر كثرة التبول اثناء الليل فقط، تليها بروتينية، قد يكون راجعا إلى كسر الشعيرات الدموية حدثت بيلة دموية عابرة، ولكن ليس مع كبير آلام أسفل الظهر الحالات الفردية. غالبا ما ترتبط مع اعتلال الشبكية بتصلب الشرايين، تضخم البطين الأيسر، وأمراض القلب التاجية وقصور القلب، وتصلب الشرايين الدماغية (أو) تاريخ الحوادث الدماغية الوعائية. التقدم بطيء، وتطورت تدريجيا إلى جزء صغير من الفشل الكلوي، الفشل الكلوي المعتدل معظم الدائم والبول غير طبيعي. ارتفاع ضغط الدم الانبساطي الخبيث يستغرق أكثر من 16Kpa (120mmHg)، يرافقه تطور كبير وسريع من مضاعفات القلب والأوعية الدموية والدماغية، بروتينية، وكثيرا ما يكون مصحوبا بيلة دموية، انخفاض وظيفة الكلى.

1 وذمة شديدة

وذمة غالبا ما تكون الأعراض الأولى، تم تعميمها ذمة، شياتسو يكون الاكتئاب. قد يكون مرضى الانصباب الجنبي الشديد و، استسقاء، المياه Dangxiong، يمكن أن يسبب صعوبات في التنفس، فتق السرة أو الإربي عند استسقاء أكثر. كثيرا ما يكون مصحوبا بدرجة عالية من قلة البول وذمة وارتفاع ضغط الدم، آزوتيمية خفيفة.

2 بروتينية

بروتينية هو أهم مظاهر المتلازمة الكلوية، بروتين البول، ومعظمهم من 2 إلى 4 + +، والكبار اليومي إفراز بروتين البول ≥3.5g / د، بروتينية في الغالب انتقائية.

3 نقص بروتين الدم

انخفاض بروتين البلازما، والزلال في الدم <30G / L، 10G النقص الحاد / L.

4 الدهون

الكوليسترول في الدم والدهون الثلاثية الخ أعلى بكثير.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor