2014年9月27日星期六

تنسيق المرحلة الكبيبات الذي ينقسم إلى عدة أنواع

تنسيق المرحلة الكبيبات الذي ينقسم إلى عدة أنواع
الكبيبات البؤري (glomeruloscerosis الوصل) يشير إلى الشعرية الكبيبي حلقات التصلب البؤري القطاعي أو تنكس زجاجي، لا انتشار كبير لنوع من الشعيرات الدموية الكبيبي. وانتشار مسراق الكبيبة، وترسب مسراق الكبيبة الغلوبولين المناعي الكبيبات البؤري، ولكن الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية الستيرويد مقاومة، المتكررة والمزمنة عواقب التقدم. الهرمون أيضا خزعة غير فعالة في وقت مبكر هو المتلازمة الكلوية الأولية مع الكبيبات البؤري. وبالتالي، إذا كان المرض مرض الكبيبي مستقل لا يزال مثيرا للجدل. ومع ذلك، يمثل مرض الكلى الآخر علم الأمراض السريرية المختلفة، ولكن أيضا باسم مرض مستقل، أكثر شيوعا، وهناك اتجاه متزايد.

قد يكون FSGS مجهول السبب، ولكن أيضا لكثير من أمراض مختلفة في نهاية المرحلة المورفولوجية مشترك يضم ما يسمى ب "طريقة مختلفة Tonggui".

اعتمادا على التسبب بأمراض مختلفة والتقدم، من التحليل الصرفي يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع:

① نوع المحيطي: التصلب الكبيبي المحيطة بها، منطقة تصلب غالبا ما ترتبط مع التصاق الخلايا الظهارية الجدارية، شائع في الأطفال الذين يعانون من FSGS هذا النوع مجهول السبب.

② المختلط: التصلب الكبيبي السرة شفافة جدا مع انحطاط الأوعية الدموية، بدأت الآفات الوعائية القطب، FSGS مجهول السبب الكبار مشتركة من هذا النوع.

③ انهيار أنواع: حلقة مفتوحة الكبيبي سيئة، انكماش، الشعرية حلقات انهيار واسع النطاق، وهذا النوع من المتعددة المرتبطة عدوى فيروسية.

④ الشكل العقدي: زيادة مصفوفة مسراق الكبيبة، وتشكيل العقيدات، وغالبا ما يرافقه الشريان ارد زجاجي انحطاط، اعتلال الكلية السكري تغيرات شكلية نموذجية.

يمكن أن يحدث هذا المرض في أي عمر، الموجهة للشباب. أكثر شيوعا في الرجال. أظهرت بروتينية غير انتقائية الثابتة. الحالات النموذجية بداية الغالب المتلازمة الكلوية، وهو ما يمثل نحو 50 في المئة، وهو ما يمثل المتلازمة الكلوية الأولية 5٪ إلى 20٪. 50٪ إلى 60٪ من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية. ارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى التقارير تتفاوت من 10٪ إلى 50٪، والمظاهر السريرية للمستوى بروتين البول، وخصوصا مع التكهن.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor