2014年9月16日星期二

ما الذي يسبب مرض تكيس الكلى

ما الذي يسبب مرض تكيس الكلى
أسباب كان مرض الكلى المتعدد الكيسات موضوع غامض، ونحن نشعر بالقلق إزاء المعاملة العامة لجميع الأمراض، لكنها تجاهلت الأسباب التي يسببها مرض الكلى المتعدد الكيسات، وقال خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الصين لنا، على مرض فهم أكثر من ذلك بقليل لل أسباب لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات والوقاية هي مفيدة.

تفاصيل عن سبب مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أكثر، ونحن ننظر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المتخصصين الكلى يلي كيف أقول ذلك:

وعسر تصنع خلقي: ينبغي أن يقال هذا العامل أن القوة القاهرة بسبب خلقي جلب بعض. بواسطة عسر تصنع خلقي يمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من الأمراض، حول أمراض الكلى الكيسي، ويمكن السبب الرئيسي النمو الشاذ مرض تكيس الكلى والتشوهات الخلقية أو الطفرات الوراثية وهناك فرق.

2، والعدوى: هذا هو سبب شائع من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وأمراض الكلى ويحدث معظم الآخر كسبب للإصابة بمرض الكلى المتعدد الكيسات. قد تحدث العدوى تغيرات غير طبيعية في البيئة الداخلية، مما يفضي إلى إنتاج الأكياس الجينات الظروف البيئية المتغيرة فيها النشاط من الكيس تعزيز عوامل داخلية، وبالتالي تعزيز احتمال وقوع الكيس.

3، والسموم: سموم في جسم الإنسان، يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من نسيج الخلايا والأعضاء الضرر، وبالتالي يحدث المرض، وأيضا إنتاج طفرات الجينات، واحدة من التشوهات الخلقية الكبرى وغيرها من الظواهر. ويشير الخبراء إلى أن وجود سمية كلوية، إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح يمكن أن يؤدي بسهولة إلى تلف الكلى.

4، طفرة جينية: عملية تكوين الجنين، بسبب عوامل مختلفة، حتى أن الجين المتحور تشكل أمراض الكلى المتعدد الكيسات، على الرغم من أن هذه الحالات نادرة، لكنه لا يزال يحدث.

مرض الكلى المتعدد الكيسات في أحد أكثر خطورة، إذا العلاج المبكر يؤدي إلى عواقب وخيمة. ولذلك، يجب أن يكون هناك قانون الحياة، وفقط بيئة معيشية صحية من أجل البقاء بعيدا عن الأمراض.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor