2014年9月12日星期五

انطلاقا من لون البول هو نوع من أمراض الكلى

انطلاقا من لون البول هو نوع من أمراض الكلى
لون البول الطبيعي هو أصفر أو أصفر داكن، ولون الصبغة أساسا من البول، البول أو المواد الأصلية الكولين الكولين في توليفة مع ببتيد بها، لونه بالإضافة إلى ذات الصلة البول، ولكن أيضا بسبب الطقس وتأثير النظام الغذائي ، عادة عندما يكون الطقس باردا وأكثر وضوحا، يوم حار، ومعظمهم الأصفر. مثل المدخول الغذائي من الحمضية لون البول مظلمة. إذا النظام الغذائي القلوية قليلا، والبول هو المزيد من الضوء. على الرغم من أن غالبية المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لون البول قد تغير، وأمراض مختلفة مختلفة، عموما ما يلي:

1، البول عديم اللون تقريبا

إذا كان البول شاحب جدا أو عديم اللون تقريبا، باستثناء الإفراط في شرب الكحول، وروتين وجدت في مرض السكري الكاذب، اعتلال الكلية السكري. مثل حرارة أقل والماء أو الكثير من القيء والإسهال مما يؤدي إلى جفاف الجسم تظهر البول الأصفر، مقارنة مع المتلازمة الكلوية، والأعراض المزمنة من التهاب الكلية، التهاب الكلية فرفرية الحساسية، وفقر الدم الكلوي واعتلال الكلية الأخرى.

2 والبني والبني والأسود

إذا البول عديم اللون تجعلك تشعر بالقلق، ثم عندما ترى البني أو البني والأسود البول، سوف تكون بالتأكيد مزيد من الخوف. ووفقا عملية توليد والمواد الواردة في البول، ويعتقد خبراء الطب المتعلقة الكلوي أن هذا الوضع شائع في البول الحمضية نزيف الجهاز، حصى الكلى والفشل الكلوي والتهاب كبيبات الكلى سريع الترقي، التهاب الكلية الذئبة، وأعراض اعتلال الكلية يوريمية.

3، الأحمر

سنقوم بالتأكيد الإشارة الحمراء البول بيلة دموية أعتقد، نعم، باستثناء بعض الأدوية يمكن أن البول الأحمر، البول ردود الفعل في معظمها مرضية، وأمراض الكلى يمكن أن تسبب بيلة دموية لها الفشل الكلوي المزمن الحاد، متلازمة الكلوية، يوريمية، وأمراض الكلى سريع الترقي، وأمراض الكلى الذئبة .

4 والبني والأصفر والأخضر والبني والأخضر

سريريا، وسوف نرى أحيانا هذا البول نادر، والناجمة عن عوامل خارجية لإزالة راوند البول، وسينا وغيرها، تعتبر البول والبول الصفراء البيليروبين الصباغ زيادة بسبب شيوعا في التهاب الكلية غامض، والفشل الكلوي المزمن، موه الكلية، والسل الكلوي، التهاب الحويضة والكلية بسبب المرض.

بالإضافة إلى مراقبة البول والبول يمكن تحديد أمراض الكلى، ولكن هناك المشتركة رغوة البول السريرية المتنامية، مما يشير إلى زيادة في مكونات البول المذاب (مثل أمراض الكلى بروتينية السريرية المشتركة). رائحة البول والأمونيا هو شائع في التهابات المسالك البولية. رائحة الفاكهة الموجودة في الحماض الكيتوني السكري.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor