2014年9月5日星期五

الكرز هو القاتل الخفي مرض الكلى المزمن

الكرز هو القاتل الخفي مرض الكلى المزمن
على الرغم من أن الكرز الناعمة لحمي، والطعم الحلو والحامض، ولكن الكرز محتوى البوتاسيوم عالية لكل 100 غرام من حوالي 258 ملليغرام من البوتاسيوم، لا يمكن أن تأكل. وفقا لمقولة الصيني، الكرز هي الفاكهة الدافئة، تأكل من السهل جدا أن تغضب. خاصة وانغ، البراز الجاف، وسوء التنفس، نزيف في الأنف، والذين يعانون من حمى غير صالحة للاستهلاك البشري.

نحن خبراء التغذية شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقال القيمة الغذائية الغنية الكرز، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات. فيتامين C (محتوى وسلالات محددة)، وكميات صغيرة من الأحماض العضوية والسكريات معا لتشكيل النكهات الكرز الحلو والحامض. فيتامين C والأحماض العضوية يمكن أن تعزز امتصاص الحديد وتحسين امتصاص الأمعاء للحديد.

لماذا هو مرض الكلى المزمن هو خطير جدا لتناول الكرز؟

ملاحظات الضرر الذي تناول الكرز

1، الكرز أمر جيد، ولكن أيضا على كمية مناسبة من المواد الغذائية، والاستهلاك المفرط يزيد من عبء إضافي من الجهاز الهضمي.

2، الكرز عن الطعام الحار، وتناول الكثير من السهل أن تغضب، لذلك حرارة الجسم والقرحة ومرض السكري هو الأفضل عدم تناول الكرز.

3، وينبغي اختيار مذكرة الكرز مع نهاية الجذعية من الاختيار، اللون فخر، والجلد طبطب تلك دون الاكتئاب.

4، الكرز لا يفضي إلى الادخار، فمن الأفضل لاستخدام المواد الغذائية الطازجة. إذا كنت لا يمكن أن تأكل ذلك اليوم، يجب أن يتم تخزينها في الثلاجة، ولكن الوقت ليس وقتا طويلا. الكرز ل1 درجة مئوية تخزينها في ظروف المبردة. التوت برقوق، تلف بسهولة، لذا يجب التأكد من بلطف.

5، مرضى الكلى دقيق لتناول الطعام. الكرز محتوى البوتاسيوم عالية، البوتاسيوم 258 ملغ لكل 100 غرام، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى ليس عدد قليل. إذا الكلى تنظم مرضى الكلى وفقدان الماء بالكهرباء وظيفة، فإن المريض يحدث قلة البول وذمة. قلة البول، منذ البوتاسيوم يمكن أن تقلل من احتباس البوتاسيوم، والمرضى الذين يعانون من تناول الكثير من الكرز إذا كان المريض يبدو فرط بوتاسيوم الدم. عندما المصل البوتاسيوم> 6.5 مليمول / لتر، يمكن أن يؤدي إلى قلب المريض توقف الضرب لبضع ثوان إلى بضع دقائق. وبالتالي، يمكن القول فرط بوتاسيوم الدم من أمراض الكلى المزمنة "القاتل الخفي".

إذا كنت من مرض الكلى المزمن، يرجى الانتباه ومراقبة النظام الغذائي الخاص بك، بطبيعة الحال، والأهم من ذلك هو العلاج في الوقت المناسب بسبب مرض الكلى المزمن الذي يهدد صحتنا. أنا مساعد الطبيب، إذا كان لديك مشكلة مع جوانب الكلوية تريد النصيحة، وأنا على استعداد لمساعدتك، هل يمكن ان تعطيني رسالة وأنا سوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor