2014年9月27日星期六

ما يمكن أن يسبب التهاب الكلية فرفرية

ما يمكن أن يسبب التهاب الكلية فرفرية
تواجه يحدث التهاب الكلية، والمريض هو في الواقع لا يزال قلقا جدا، لأنه عندما مرض خطير جدا يمكن أن يسبب ضررا كبيرا على صحة المرضى، لذلك مرضى يريدون العلاج الفعال وعودة في الوقت المناسب في الصحة. ومع ذلك، فإن السبب المحدد التهاب الكلية، ماذا يفعل؟ العديد من المرضى ليست حقا واضحة، وهذا هو حقا لا تساعد على صحة المرضى. هنا، نأتي لنعرف عن ذلك، للمساعدة في إعادة تأهيل المرضى.

واحد، يقول الخبراء، يحدث إذا الأفراد لا تولي اهتماما لنظافة الغذاء، وسوف يؤدي إلى التهاب الكلية فرفرية في الحياة اليومية. الأطعمة الأكثر شيوعا: الأسماك والروبيان وسرطان البحر وهلم جرا. وذلك لأن هذه الأطعمة تحتوي على الكثير من البكتيريا والجراثيم وهلم جرا. إذا كنت تأكل بشكل صحيح، فإنه سوف يضر صحتهم، مما يؤدي في النهاية إلى حدوث المرض.

2، على المدى الطويل عن طريق تحفيز البارد، هي واحدة من أسباب حدوث التهاب الكلية فرفرية. وقال الخبراء أن هناك بعض الناس حول ظاهرة حبوب اللقاح، والبعوض، والبيض أو ريش الحيوانات، والطلاء وغيرها من النباتات تنتج مواد تهيج، وغالبا ما تحدث ظواهر الحساسية. تأثير على المدى الطويل، فإنه سوف يضر صحتهم، وسوف يسبب حدوث التهاب الكلية فرفرية الشديد.

3، الاستخدام غير السليم للأدوية، هو واحد من أسباب حدوث التهاب الكلية فرفرية. الحياة، إذا كان في ذلك الوقت من تناول المضادات الحيوية، الإيزونيازيد، كابتوبريل وأدوية أخرى، إذا لم تتخذ وفقا للتعليمات أو لا تتبع نصيحة الطبيب، ليس فقط لن يحقق الهدف من علاج هذا المرض، ولكن أيضا تلف الكلى السليمة. تحفز التهاب الكلية.

4، والضرر بالعدوى، سريريا، ما يقرب من ثلث مرضى التهاب الكلية قبل بداية أسبوع إلى أربعة أسابيع من الذاكرة في تاريخ عدوى الجهاز التنفسي العلوي، لأنه لم يتم علاجه في الوقت المناسب، سوف يؤدي إلى الأمراض. مسببات الأمراض الأكثر شيوعا هي: الميكوبلازما، الديدان، والفيروسات الحلأ النطاقي والتهاب الكبد الفيروس B.

لمسببات التهاب الكلية فرفرية التي معرفة تفصيلية محددة، وسوف نقدم أكثر، وينبغي على المريض معرفة جيدة، وذلك لإعادة تأهيل المرضى هو مفيد جدا ومساعدة المرضى على التعافي في الوقت المناسب. خبراء تذكير الجميع في حياتهم اليومية يجب إجراء فهم مفصل لهذه الأسباب، من أجل منع وقوع أفضل هذا المرض.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor