2014年9月8日星期一

المضادات الحيوية لتنمية الطفل اعتلال الكلية السكري تؤثر عليه

المضادات الحيوية لتنمية الطفل اعتلال الكلية السكري تؤثر عليه
أعتقد أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري يعرف المضادات الحيوية لعلاج اعتلال الكلية السكري دور، ولكننا نفهم حقا دورها في ذلك؟ ما هي الآثار الجانبية للمضادات الحيوية؟ استخدام المضادات الحيوية لتنمية الطفل اعتلال الكلية السكري تأثيرا؟
هو انخفاض فيتامين التوليف: الأول
الأطفال من اعتلال الكلية السكري على المدى الطويل استخدام المضادات الحيوية، سيتم تخفيض فيتامين الاصطناعية للأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال من اعتلال الكلية السكري في المرضى الذين يعانون من الاستخدام طويل الأمد للمضادات الحيوية تسبب البكتيريا في الأمعاء التي تسببها هذه البكتيريا للحد من التوليف من الفيتامينات (B الأسرة) الناجمة عن عدم وجود أطفال يعانون من سوء التغذية، مما أدى إلى الطفل الجسدية عابر انخفاض وظيفة المناعة، ومقاومة الأمراض الأضعف.
الثانية: المقاومة
قد تسبب المضادات الحيوية يمكن أن تمنع أو قتل نوع معين من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض، في نفس الوقت الدقيقة الأخرى غير الحساسة تنتج الطفرات تتطور إلى مقاومة، ومحاربة هذه البكتيريا للمضادات الحيوية بعد ستفشل دواء زمنية طويلة. لذلك، عند علاج الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري لتجنب استخدام على المدى الطويل من المضادات الحيوية من أجل تجنب مقاومة الأدوية.
الثالث: انتشار بكتيريا أخرى
علاج الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري باستخدام بعض المضادات الحيوية تقتل البكتيريا الحساسة لهذه المضادات الحيوية، ولكن يمكن أن يحدث للأطفال من مرض الكلى السكري في الجسم الحي ولكن ليست حساسة لهذه المضادات الحيوية، وأنواع أخرى من البكتيريا، وبالتالي تؤدي إلى تكاثر الجراثيم. سوف الأطفال مرضى اعتلال الكلية السكري باستخدام المضادات الحيوية محل انتشار البكتيريا الفطرية، تولد الجراثيم جديدة. حاليا عدد قليل جدا من الأدوية الفعالة ضد الفطريات، لذلك مرة واحدة صعبة جدا لعلاج الالتهابات الفطرية، وسهلة لتطور المرض وتطوير يوريمية أكثر صعوبة لعلاج أمراض الكلى.
الرابع: الأضرار التي لحقت الأجسام المضادة الأصلي
يقلل مرض الكلى أو مرض السكري في الأطفال إذا كان استخدام المضادات الحيوية المضادات الحيوية لفترة طويلة، وستجعل الأضرار الناجمة عن الأجسام المضادة في الجسم الجهاز المناعي الأطفال، والتي قد تنتج طفرات الجينات من الصعب السيطرة على المرض أو يسبب بعض الصحة غير متوقعة من الأطفال لن تتغير.
أنا مساعد طبيب أمراض الكلى. إذا كنت يحدث لمريض مرض الكلى المزمن، أو لديك هؤلاء الاصدقاء، يمكنك أن تقول لهم أن هناك واحد أكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في مقاطعة خبي، الصين - شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هنا، يمكننا الاستفادة الكاملة من الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى. خصوصا Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، هو تطبيق خارجي التي يمكن أن تجعل مكونات الدواء يمكن أن تتخلل إلى آفة في الكلى، وبالتالي إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor