2014年9月5日星期五

هل تعرف لماذا علاج PKD يجب التحكم الأول ضغط الدم

هل تعرف لماذا علاج PKD يجب التحكم الأول ضغط الدم
مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي، المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات إذا لم يعالج في الوقت المناسب أو بسبب معاملة غير لائقة يمكن أن تتسبب في حدوث يوريمية. الطريقة الأساسية في المعاملة في يوريمية السريري هو الوقت المناسب للسيطرة على ضغط الدم.

ADPKD بالإضافة إلى إشراك الكلى، ولكن تؤثر أيضا عدة أعضاء وأنسجة. حوالي ثلث المرضى الذين لديهم كيسات الكبد، وعدد من الخراجات زيادة مع تقدم العمر، المظاهر السريرية للآلام الكبد، وعدم الراحة والإحساس بالشبع المبكر وهلم جرا. الخراجات يمكن أن يحدث أيضا في البنكرياس والطحال والمريء والغدة الدرقية وسرطان بطانة الرحم والحويصلات المنوية، والبربخ، هذه الأكياس المعزولة لا تسبب الأعراض السريرية. تشوهات صمامات القلب، وتضخم القلب وأمراض القلب الخلقية، هو آخر مظاهر مشتركة الكلى ADPKD. 83٪ من المرضى الذين يعانون أكده الباريوم حقنة شرجية القولون رتج نهاية مرحلة ADPKD. يمكن أن يحدث تمدد الأوعية الدموية في شرايين الدماغ، الشريان الأورطي البطني والشريان الأورطي الصدري، الحاجز الأذيني وغيرها التاجي، والتليف أو المغزل.

مرض الكلى المتعدد الكيسات، ومراقبة ضغط الدم أمر مهم جدا

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من المظاهر السريرية شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أقرب المظاهر السريرية. تقارير أجنبية زيادة في ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات من عامة السكان في وقت مبكر من عشر سنوات، و 60٪ من المرضى الذين يعانون من تشوهات الكلى تحدث قبل هناك زيادة ضغط الدم. إذا قمت بإدخال ESRD المرحلة، جميع المرضى تقريبا مع ارتفاع ضغط الدم. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مماثل لأنواع أخرى من أمراض الكلى، وارتفاع ضغط الدم هو عامل مهم يؤثر على التقدم في وظيفة الكلى، وأنه هو عامل خطر رئيسي لمضاعفات القلب والأوعية الدموية.

في السنوات الأخيرة، في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، سلسلة من الدراسات السريرية، ولكن التدخلات السريرية الأكثر قابلة للحياة أو للسيطرة على ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. على الرغم من ارتفاع ضغط الدم ويعتقد أن العلاج المبكر والفعال ليكون التقدم بطيئا المرض، تدبيرا هاما للحد من مضاعفات القلب والأوعية الدموية، ولكن التطبيق في علاج مرض تكيس الكلى في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الأمر شره ما لديه باك ليس موحد تماما.

وقد أكد بعض العلماء أن في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات في نظام RAAS في مستمرة نشطة، ويمكن ملاحظتها في الكبيبي ارتفاع ظاهرة الترشيح المرض في وقت مبكر، مشيرا إلى تفعيل RAAS في مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يلعب دورا هاما في وقوع، حتى نظام RAAS في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، قد يكون مرض الكلى المتعدد الكيسات أفضل الأهداف العلاجية. وفي الوقت نفسه، وجدت دراسة بعض العلماء أن يتم تنشيط أيضا في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات في الجهاز العصبي الودي.

باختصار، ورقابة صارمة من ضغط الدم أمر ضروري لحماية وظيفة القلب والكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. وينبغي أن يتم العلاج الخافضة للضغط في وقت مبكر من، فإن الغالبية العظمى حصول على تأثير العلاج الجيد.

لذا، في حالة مرض الكلى المتعدد الكيسات عندما ينبغي أن تسيطر على ضغط الدم في الوقت المناسب، وبعدها حالة المريض وجذور الأعراض العادية بسبب علاج الأعراض. تجنب معاملة غير لائقة تسبب بعض عواقب وخيمة.

إذا كان لديك مرض الكلى المضطربة، يمكنك أن تعطينا الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الأطباء رسالة أو التواصل مع الطبيب موقعنا على الانترنت، أطبائنا سوف تستجيب فورا لسؤالك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor