2014年9月27日星期六

أربعة أطفال فرفرية حساسية التهاب الكلية تدابير الرعاية

أربعة أطفال فرفرية حساسية التهاب الكلية تدابير الرعاية
الأطفال حساسية فرفرية التهاب الكلية هو كبير جدا لمرض إصابات الأطفال والآباء من الأطفال الذين لا يفهمون فهم حساسية التهاب الكلية فرفرية الرعاية من ذلك، إذا كنت مهتما، يرجى إحضار أسئلتك مع خبرائنا تأخذ شريط نظرة.

الأطفال فرفرية التهاب الكلية حساسية الرعاية هي التالية:

1، للأطفال فرفرية حساسية التهاب الكلية الرعاية النفسية: لأن الأطفال فرفرية حساسية التهاب الكلية بالطبع لفترات طويلة من العلاج هو طويل نسبيا، من السهل جدا لإنتاج الأطفال والآباء ويخشى، والتشاؤم والقلق علم النفس. عند هذه النقطة يجب عليها أن الآباء أولا الثقة الخاصة في معاملة الأطفال، والأطفال يتحدثون كثيرا لتشجيع الموقف للحصول على ثقة الأطفال، من خلال اللغة، وتعبيرات الوجه، للتأثير على سلوك الأطفال وتحسين المزاج. أذكر أمثلة من المرضى، والقضاء على الخوف من الأطفال، وتعزيز الثقة للتغلب على المرض.

2، للأطفال حساسية فرفرية دايت كير: عموما تحتاج قيود غذائية خاصة، إلى مغذية، قابلة للهضم، والكربوهيدرات العالية والمنخفضة الدهون حمية عالية في الفيتامينات. اعتمادا على كمية البروتين الكلى قد يكون (الطبيب المختص سوف الإصابة الأطفال على تنمية اتباع نظام غذائي معقول)، وعدد كبير من ليس كثيرا خلال بروتينية إلى البروتين الحيواني عالي الجودة هو مناسب؛ يرافقه وذمة وارتفاع ضغط الدم يجب أن تحد من كمية الماء والصوديوم. النزيف المعوي، وإعطاء أي طعام بقايا السائل، كمية النزيف وأكثر يجب أن يكون الصوم، وليس الساخن؛ في محاولة لتجنب الأسماك والروبيان وسرطان البحر، والحليب والبيض وغيرها من الأطعمة قد تسبب حساسية لتجنب تكرارها.

3، للأطفال فرفرية حساسية التهاب الكلية اليومية رعاية الحياة: حماية عنابر الهواء النقي توقيت بانتظام مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية التطهير. 84 السائل يوميا مع مسح العناصر الداخلية. السماح للأطفال weatherization، ومنع نزلات البرد. لا إلى المرحلة العامة من نشاط المرض. يجب ان تبقى المرحلة الحاد في السرير، في كثير من الأحيان تغيير الموقف، لمنع تكوين جلطات الدم ومضاعفات أخرى. لا إرهاق لتجنب الانتكاس أسوأ.

4، للأطفال فرفرية حساسية التهاب الكلية الرعاية السريرية: حافظ على السرير المسطح، نظيفة وخالية من التجاعيد، وذمة شديدة غالبا ما تتغير الموقف، لمنع الضغط القروح الجلدية. الحفاظ على البشرة نظيفة وجافة، والتغيير في الوقت المناسب من الملابس الداخلية. فرفرية الحكة تجنب خدش من الصعب، مع الماء الدافئ بدون صابون ومواد قلوية أخرى التنظيف. النتائج تشير إلى ما إذا كانت آلام البطن والغثيان والقيء والدم في البراز وآلام البطن الشديد الذي يتشاور فورا Zhuzhidafu عملية مواصفات السلوك.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor