2014年9月7日星期日

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى حصة ما الأعراض الشائعة لفشل الكلى

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى حصة ما الأعراض الشائعة لفشل الكلى
الفشل الكلوي هو مظهر من مظاهر اختلال وظائف الكلى بعد انخفاض تدريجي، إن لم يكن السيطرة في الوقت المناسب والعلاج، والفشل الكلوي سرعان ما تطورت إلى يوريمية، وهذه المرة فقدان وظائف الكلى، تصبح عبئا على الجسم.

الجسم البشري لديه اثنين من الكليتين، كلية واحدة وعادة ما يكفي للحفاظ على سير العمل العادي للجسم البشري، وذلك في المراحل المبكرة من الفشل الكلوي، وعادة لا تظهر أعراض للتحذير لا يمكن الكلى المريض تعمل بشكل صحيح. عندما كانت خسارة كاملة من وظائف الكلى وثيق، فإن التغيرات الجسدية وأعراض المرض المريض يكون واضحا جدا. وتختلف أعراض الفشل الكلوي المريض ل.

وتشمل أعراض الفشل الكلوي ما يلي:

عدم الراحة المادية: لأن السموم والنفايات لا تزال تتراكم في الجسم، والمريض قد يشعر بالضيق. وتشمل أعراض الغثيان، والتقيؤ، والنوم جيدا في الليل، وفقدان الشهية، والحكة، والتعب.

الوذمة: بعض المرضى سوف تظهر وذمة. انخفضت كمية البول، وكثرة التبول (خاصة ليلا). ومن ناحية الكاحل ذمة. أعراض أخرى هي ضيق في التنفس، تورم حول العينين.

فقر الدم: نظرا للمعاناة وظيفة تلف الكلى، والجسم لا ينتج ما يكفي من الهرمونات اللازمة لتصنيع خلايا الدم الحمراء، مما يؤدي إلى فقر الدم. فقر الدم في كثير من الأحيان تشعر بالبرد والتعب.

أعراض أخرى: بيلة دموية (كان الدم البني أو الأحمر)، وارتفاع ضغط الدم، وتظهر فقاعات البول والإسهال والعطش الشديد، والنوم لا يهدأ، أو النعاس، انخفاض الرغبة الجنسية.

هذه هي الأعراض الشائعة من الفشل الكلوي، الكلى شيجياتشوانغ مستشفى المتخصصين أمراض الكلى أذكر الجميع، بغض النظر عن نوع من الاكتشاف المبكر والعلاج من أمراض الكلى وينبغي تجنب مرض خطير إلى وضع لا رجعة فيه. أي تطور مرض الكلى هو ركود الهواء إلى ركود، ركود من السم، وحلقة مفرغة من الركود الغاز السام المكونات، وبالتالي فإن علاج أمراض الكلى على خط الغاز، بالإضافة إلى ركود الدم، علاج إزالة السموم التطبيق المتكامل، من أجل يكون لها تأثير.

إذا كان لديك أي أمراض الكلى جوانب تريد النصيحة، يمكنك ان تعطي لنا رسالة أو الاتصال بنا الاتصال الطبيب على الانترنت، وسنقدم لكم الجواب توصيات الحرة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor