2014年9月15日星期一

مرضى السكري يمكن أن تأكل التين ذلك

مرضى السكري يمكن أن تأكل التين ذلك
النظام الغذائي لمرضى السكري هو الفاخرة، وأهم المبادئ الأساسية للغذاء المريض هو أن تكون على أساس مستوى النشاط والوزن ونسبة السكر في دم المريض، لتقدير مجموع السعرات الحرارية، والتنمية العلمية والعقلانية من اليوم المطلوب كل خطة النظام الغذائي يوم، لذلك مرضى السكري يمكنك أن تأكل التين ذلك؟

التين. النقاط الرئيسية سكر الدم: الأحماض والإنزيمات

على الرغم من أن التين الحلو، لكنه ينتمي إلى الفواكه الغنية بالألياف، غنية في الأحماض والإنزيمات، فإنه مفيد لمرضى السكري، للحد من التعب، وتحسين مناعة الإنسان، ويعيد الطاقة لديها تأثير كبير.

أكل سكر الدم

التين والبطيخ يمكن، حساء عشب البحر معا. هذا الحساء لديه تورم الرطوبة والكلى تأثير سكر الدم، ينطبق على المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر العلاجية الثانوي.

فوائد لمضاعفات

يمكن أن التين يساعد على الهضم، وتعزيز الشهية. أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الدهون، وتساعد في تخفيف مرضى السكري مع الإمساك.

التين تحتوي على الليباز، وهو الإنزيم الذي يكسر الدهون أسفل عناصر التحلل، وبالتالي تقليل الرواسب الدهنية في الأوعية الدموية، وضغط الدم، والوقاية من أمراض القلب التاجية.

أنا مساعد طبيب أمراض الكلى. إذا كنت يحدث لمريض مرض الكلى المزمن، أو لديك هؤلاء الاصدقاء، يمكنك أن تقول لهم أن هناك واحد أكبر مستشفى متخصص في أمراض الكلى في مقاطعة خبي، الصين - شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هنا، يمكننا الاستفادة الكاملة من الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى. خصوصا Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، هو تطبيق خارجي التي يمكن أن تجعل مكونات الدواء يمكن أن تتخلل إلى آفة في الكلى، وبالتالي إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor