2014年9月24日星期三

المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن النظام الغذائي

المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن النظام الغذائي
القصور الكلوي المزمن مبادئ النظام الغذائي: التمثيل الغذائي الأساسي الحفاظ على التوازن من البروتين، واليوريا والنيتروجين في الدم والحفاظ على مستوى منخفض، بحيث أن تحسن درجة الحموضة والماء والكهارل اضطراب. حماية وحدة الكلى المتبقية، وتأخير التقدم من الفشل الكلوي.

منخفضة البروتين: البروتين تعديلها وفقا لدرجة الفشل الكلوي والطبيب. الحد من تناول البروتين وزيادة نسبة البروتين عالية الجودة. الأحماض الأمينية الأساسية التي هي 50٪ إلى 70٪ تحتوي على البروتين الحيواني. متعددة الأغراض الطهي بالبخار حساء حمية تحتوي على البروتين، وأقل معاناة.

الأطعمة الموصى بها: البيض والسمك واللحوم الخالية من الدهون والدجاج والحليب وغيرها من البروتين عالي الجودة.

الأطعمة المحرمة: الفاصوليا ومنتجاتها والفواكه الثابت (الفول السوداني والجوز والبذور واللوز) والأطعمة النباتية الأخرى مع نسبة عالية من البروتين.

الثانية، وارتفاع في الفيتامينات: يجب المرضى الالتفات إلى المكملات الغذائية من الفيتامينات وخاصة فيتامينات B وفيتامين C وحمض الفوليك وغيرها من المواد الغذائية.

أوصى الغذائية: الطماطم والاغتصاب والكراث والحمضيات والزعرور والخضار والفواكه الطازجة الأخرى.

الثالث، تناول الكربوهيدرات عالية: يجب أن تحاول اختيار الأطعمة النشوية، مثل النشا جذور اللوتس، الكستناء المياه، واليقطين، ومسحوق الكستناء المياه التي تحتوي على البروتين المنخفض.

الرابع، وكمية المياه: لا ذمة وارتفاع ضغط الدم، قد يكون المزيد من المياه للتعويض إلى 2500 مل من البول أعلاه؛ يرافقه وذمة، يجب تقليل كمية مياه الشرب، وقياس خارج الباب.

خمسة، وانخفاض الفوسفور النظام الغذائي: المحظورات الغذائية: الأطعمة الغنية بالفسفور مثل صفار البيض واللحوم الجهاز، والمخ، ونخاع العظام. عموما اللحوم الخالية من الدهون والأسماك والحساء يمكن المغلي ثم انتقل أكل.

ستة، والحد من الصوديوم والبوتاسيوم: مع وذمة وارتفاع ضغط الدم، والحاجة إلى الملح (ملح الطعام 3 غرام يوميا) أو لا الملح. انخفضت كمية البول (<1000 مل / يوم)، وارتفاع البوتاسيوم في الدم، وانخفاض البوتاسيوم النظام الغذائي يجب أن تلتزم.

المحرمات الغذاء: الموز، الخوخ، المشمش، صلصة الصويا، الغلوتامات أحادية الصوديوم، البطاطا والبطاطا والقلقاس والقرنبيط، وبراعم الخيزران، والخردل، والخضروات المحفوظة والمجففة الفجل، والفطر، فطر، فطر أبيض وغيرها من الأطعمة عالية البوتاسيوم.

سبعة، وتناول نظام غذائي حار:

الغذاء المحرمات: الفلفل الحار والفلفل والشمر والثوم والأطعمة الغنية بالتوابل الأخرى؛ بلح البحر والروبيان وسرطان البحر وغيرها من المأكولات البحرية، وخمس التوابل، واليانسون والكزبرة وغيرها من الخصائص المتقدمة.

ثمانية، شنشي الأطعمة عالية البيورين:

الأطعمة المحرمة: فضلات الحيوانات، والبيرة، والفطر، والفول طرف (بما في ذلك فاسيولوس الشائع)، والسبانخ، والكرفس، والمأكولات البحرية وهلم جرا.

إذا كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت ترغب في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي والعلاج الطبي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor