2014年9月21日星期日

لماذا الفشل الكلوي تجد في كثير من الأحيان على كبار السن

وفقا للحن الشرطة، فإن نسبة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في كبار السن هو أعلى بكثير من الشباب، لذلك لماذا كبار السن الذين يعانون من أمراض الكلى بسهولة، ما هي أسباب ذلك؟ اليوم، نحن فقط نلقي نظرة على الدكتور لي أسباب الكلى البشرية القديمة.

واحد، يرافقه زيادة في المرض

مثل ارتفاع نسبة كبار السن من تصلب الشرايين وأمراض القلب التاجية في المرضى المسنين الذين يعانون من تضيق الشريان الكلوي بمعدل 16٪ ~ 42٪، ويتسبب مرض الكلى أو نقص تروية حاد والسبب المهم المسنين تفاقم الفشل الكلوي المزمن. داء السكري من النوع 2 هو واحد من أهم العوامل في المسنين الفشل الكلوي. شكلت بعد الكلوي الفشل الكلوي الحاد للمرضى المسنين المصابين بالفشل الكلوي الحاد في 8٪ من 38٪، أعلى من 3.5٪ إلى 8٪ من عامة السكان، والتي هي أساسا بسبب تضخم البروستات، الحصيات البولية وأمراض المثانة في عدد المسنين في معدلات أعلى. المرضى المسنين الآخرين مع الفشل الكلوي المزمن يؤدي إلى عوامل مشتركة تشمل ارتفاع ضغط الدم، فرط حمض يوريك الدم وفشل القلب وهلم جرا.

الثانية، وزيادة في عوامل الخطر

معدل الترشيح الكبيبي وكبار السن. انخفضت الكلوية الأنبوبية قدرة احتباس الصوديوم، ارتفعت عتبة العطش والماء والملح المفقودين القدرة التعويضية رديئة، مما تسبب في عدم كفاية المدخول، والتقيؤ والاسهال والنزيف المعوي، والتهابات (بما في ذلك الإنتان)، وفشل القلب والصدمة زيادة السوائل المفقودة فرصة. تدريجيا بسبب انخفاض معدل الترشيح الكبيبي، إفراز الكلى للدواء أو عناصره انخفضت القدرات، وزيادة كبيرة في فرص للمسنين الدواء على المدى الطويل، والأدوية غير ملائمة عرضة للتسبب تلف الكلى. زيادة في كبار السن العلاج الجراحي أو التداخلي هو سبب شائع للARF المسنين.

الثالثة، قضية الكبيبي

مع التقدم في العمر، الفسيولوجية التصلب الكبيبي، وضمور أنبوبي خلالي والتوسع تدريجيا. الكلى وظيفة فسيولوجية يقلل تدريجيا، ومعدل الترشيح الكبيبي في العام بمعدل 0.75ml / دقيقة من الانخفاض، هو انخفاض وظيفة تركيز أنبوب صغيرة أيضا بدرجات متفاوتة.

هذه القضايا الثلاث هي السبب المباشر في الفشل الكلوي مما يؤدي إلى نسبة السكان الأكبر سنا الزيادات، ونحن نعلم سبب وقوع المستقبل يجب محاولة تجنب والرعاية الصحية للمسنين، هناك منزل قديم، كنز، فقط صحتهم، ونحن يمكن أكثر سعادة.

أنا في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ كطبيب assistant.If كان لديك أي مشاكل حول أمراض الكلى، أو كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك ترك رسالة لي أو الاتصال بي على الانترنت، وأنا سوف أعطيك معلومات ذات صلة حول النظام الغذائي و العلاج الطبي. حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论

Live Doctor