2015年10月23日星期五

مرض السكري مع 150 ارتفاع ضغط الدم ونسبة السكر في الدم مستوى

عادة ما يعاني مرضى السكري من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم. في هذه
الأيام العديد من المرضى السكري مع ارتفاع ضغط الدم 150 و 200 ضغط الدم فحص في المستشفى. من أجل حل بعض المشاكل لعدد أكبر من المرضى في نفس الحالات، وخبراء الكلوي مشاركة سرا مع لكم عن العلاج الفعال.
بعض السكري الذي يعاني من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم يعتقد أنه غير قابل للشفاء. مع تطور العلوم الطبية والتكنولوجيا والعلاج الجديد يمكن أن يساعد السكري حل هذه المشكلة. أحدث علاج لمرض السكري هي العلاج بالخلايا الجذعية، والتي لها آثار واضحة في مرض السكري علاج ويعطي أملا جديدا لمرض السكري في عام 2012.
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
زيادة حجم الكلي عند مرضي إعتلال الكلية السكري
علاج إعتلال الكلية السكّري
مرض السكري مع ضمور الكلى
عادة، كنا نظن مرض السكري هو اضطراب التمثيل الغذائي المستمر والدائم. يتميز مستوى السكر في الدم المرتفع الذي يؤدي إلى عدم القدرة على إنتاج و / أو استخدام الأنسولين. ß الخلايا في البنكرياس صحية تنتج وتفرز الأنسولين، التي تسيطر على مستويات السكر في الدم. في مرضى السكري فقدان التوازن الدقيق في العدد. وبالتالي حماية الخلايا المتبقية وإضافة عدد كاف من خلايا şŜ هو محور العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري.
حاليا تتوفر لمرض السكري مثل حقن الأنسولين والأدوية عن طريق الفم سكر الدم الكثير من العلاجات التقليدية. العديد من العلاجات يمكن أن يخفف أو تأخير ظهور وتطور مرض السكري والمضاعفات ذات الصلة. ومع ذلك فإنها لا تعالج جذور المشكلة التي تسبب البنكرياس ß ضعف الخلية.
ولكن العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ يختلف كثيرا عن عادة العلاجات، وهناك 19 نوعا من العلاج بالخلايا الجذعية في المجموع في المستشفى، والتي يمكن أن التمايز في الخلايا ß في المرضى الذين يعانون من مرض السكري، ونتيجة لذلك، العلاج بالخلايا الجذعية يمكن تغيير إنتاج الأنسولين لدى مرضى السكري.

في الوقت الحاضر، هناك علاجات ليست أفضل ولكن العلاج بالخلايا الجذعية لمرض السكري، وهو اختراق في عالم الطب في عام 2012. والرغبات يمكن لجميع مرضى السكر علاج مرض السكري عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية في وقت

没有评论:

发表评论

Live Doctor