2015年10月7日星期三

بالمستشفى أفضل ومعالجة متقدمة لأمراض الكلي المزمنة (كد)

لمرضى الأمراض (كد) الكلي المزمنة أكثر، هي الأسئلة التي تتعلق بآخر ما يمكن علاجالمرض وأين. هنا أود أن حصة لك مستشفى أمراض الكلي أفضل لأمراض الكلي المزمنة.والعلاج الأكثر تقدما في العالم.
شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض الكلي تقع مدينة شيجياتشوانغ عاصمة مقاطعة خبي التيملاصقة لمدينة بكين وتيانجين. مستشفى الكلي شيجياتشوانغ تأسست في عام 1986،وأنها تطورت إلى منظمة جديدة لعلاج مرض الكلي حديثة.
وتشمل العلاجات الخاصة في مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ العلاج بالخلايا الجذعية،والصغرى-الصيني Osmotherapy الطب والعلاج المناعي.
هنا أود أن أعرض العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى أمراض الكلي شيجياتشوانغ أولاً.
مستشفى الأمراض الكلي "شيجياتشوانغ العلاج" الخلايا الجذعية هو طفرة في علوم الطب الحيوي، الذي يجلب أملا جديداً للمصابين بأمراض الكلي.
هل يمكن الخلايا الجذعية أن تصالح معظم وظائف الكلي
كيف زراعة الخلايا الجذعية لفشل الكلى
العلاج بالخلايا الجذعية هي الخلايا البدائية في جسم الإنسان ولديهم إمكانات رائعة للتميزوالتجدد. أنهم ليس فقط تجديد نفسها من خلال انقسام الخلية لكنه تميز أيضا في الأجهزة أوالأنسجة أو الخلايا المحددة في الكليتين، حيث العلاج بالخلايا الجذعية له آثار واضحة فيإصلاح الخلايا التالفة في الكلي المرضى.
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
هل الخلايا الجذعية مفيد علي مرضي الكلي
ما هو أكثر من ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية لا يحتاج إلى عملية جراحية أو تسبب معاناة أوالدم مطابقة على الإطلاق، مما يساعد المرضى توفير الوقت الثمين. ليس لها آثار جانبيةعلى الإطلاق. لا تحتاج إلى القلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. للخلايا الجذعيةيستخدم العلاج في المستشفى هو الخلايا الجذعية البالغة العلاج يحد من القدرة علىالتفريق، مما يزيل إمكانية الكلي التي تحدث بالسرطان. العلاج بالخلايا الجذعية كلمة عامة،وطريقة معاملة تجديد لتحقيق المزيد من مرضية الأثر العلاجي. ما يهم هو علاج الخلاياالجذعية. بعض المرضى قد حمى عالية خفيفة، ولكن أنها يمكن استرداد أنفسهم بعد فترةمن الزمن. العلاج بالخلايا الجذعية هو الخيار الأفضل لمرضى الكلي.

没有评论:

发表评论

Live Doctor