2015年10月15日星期四

مستوى الكرياتينين 6 مع ارتفاع ضغط الدم وتسرب البروتين

واحد مريض يعاني مستوى الكرياتينين 6 مع ارتفاع ضغط الدم وتسرب البروتين يأتي الى
شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى استشارة خبراء الكلوي عن حالتها، دعونا نستمع إلى ما هي الحلول الخبراء الكلوي.
معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتسرب البروتين وارتفاع ضغط الدم. للمرضى الذين يعانون مرض مزمن في الكلى، وبعيدا عن هذه الأعراض، وأمراض الكلى المزمن يعاني من أكثر من أعراض مثل البول في الدم، والغثيان والقيء وهلم جرا.
كيفية علاج مرض الكلى المزمن هو تماما مشكلة آرجنت ويصعب حلها، وهنا تشترك في السر الصغير مع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة، والعلاج بالخلايا الجذعية يمكن علاج مرض مزمن في الكلى الخاصة بك تماما.
دليل أمراض الكلية
علاج الفشل الكلوي
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
العلاج بالخلايا الجذعية هو العلاج الأكثر تقدما لمرض الكلى المزمن في العلاج بالخلايا الجذعية 2012. و، وخلايا قوية خاصة جدا وجدت في كل من البشر والحيوانات غير البشرية. وقد يطلق عليها الزاوية لالطب التجديدي - الدواء الذي ينطوي على إنماء خلايا جديدة والانسجة والاعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة.
العلاج بالخلايا الجذعية هي السلائف جميع الخلايا في الجسم البشري. ما يجعل العلاج بالخلايا الجذعية الخاصة هي أنها التجدد ومرن. لديهم القدرة على تكرار نفسها وإصلاح واستبدال الأنسجة الأخرى في الجسم البشري. بعض الأنسجة، مثل الجلد، وتحتاج التجديد المستمر، والتي لا يمكن ان تتم من دون الخلايا الجذعية الجلد. غيرها من الأضرار الخلايا الجذعية إصلاح العلاج لأنسجة الجسم، على سبيل المثال، إعادة بناء تلف أو تتدهور الأنسجة العضلية. يشير بحث جديد أيضا أن العلاج بالخلايا الجذعية عطل أو ضرر قد تكون مسؤولة عن بعض أنواع السرطان وحتى أمراض العضلات-انحطاط.

إذا منزعجون لكم الآن قبل ارتفاع مستوى الكرياتينين، ارتفاع ضغط الدم والبروتين تسرب، نرحب بكم يأتون إلى المستشفى، ونحن يمكن أن تحمل لك حياة جديدة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor