2015年10月24日星期六

ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم واعتلال الكلية ايغا

علاج اعتلال الكلية ايغا التركيز عادة على علاج الأعراض والمضاعفات، فإنه يهمل السبب الجذري
للمرض وإصلاح الكلى التالفة. وهذا هو السبب في وضع المزيد والمزيد من المرضى إعتلال الكلى ايغا إلى الفشل الكلوي.
ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع من اعتلال الكلية ايغا. وعادة ما تستخدم انزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين ومحصرات مستقبلات الأنجيوتنسين (المجالس) في سريري. هذه الأدوية أقل ليس فقط ضغط الدم أيضا أن تلعب دورا معينا في الحد من بروتينية. وهي أدوية جيدة، ولكن استخدام على المدى الطويل يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية. يجب على النساء الحوامل لا تأخذ المجالس أو مثبطات ACE لأنها يمكن أن تضر الجنين. ارتفاع الكوليسترول في الدم هو تعقيد آخر من إعتلال الكلى ايغا. إذا كان المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لنظامهم الغذائي، وبمساعدة من الأدوية، ويمكن خفض مستوى الكوليسترول في الدم.
أعراض إيغا إعتلال الكلية ، المضاعفات ، العلامات الجسم
ألم خلال الكلي من أعراض مرض الكلي
تخرّج الدم مع البول عند مرضي إعتلال الكلي بالجلوبيولين المناعي
كيف علاج مسراق كبيبات الكلي التكاثري
بريدنيزون قد يساعد في علاج اعتلال الكلية ايغا، ولكن استخدام على المدى الطويل يمكن أن يسبب آثار جانبية ضارة، مثل الوجه القمر، ضعف النمو والتنمية، وهشاشة العظام، وحتى العقم وهلم جرا. أما بالنسبة للعلاج اعتلال الكلية ايغا أو مضاعفاته، جميع الأدوية لها آثار جانبية. وعلاوة على ذلك، ليس كل المرضى يستجيبون للعقاقير الستيرويد بشكل جيد، لهذه الفئة من المرضى، فإنها يمكن أن ننتظر فقط لتفاقم المرض.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يحكي عن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا أن الدواء الوحيد ليس كافيا. وذلك لأن هذه الأدوية يمكن كبح فقط رد فعل الالتهاب المناعي ووقف مزيد من الضرر على الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فإننا لا يزال ينبغي تنظيف دمائهم، والقضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى وإصلاح الكلى التالفة. وهذا هو القول، لا ينبغي لنا أن نتعامل الا مع كل العوامل التي يمكن أن تسبب تلف الكلى أيضا حل المشاكل التي تم إنشاؤها، وهم الكلى التالفة ونظام المناعة غير طبيعي. هنا هو علاج اعتلال الكلية ايغا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ورحب بك أي سؤال.

没有评论:

发表评论

Live Doctor